الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:32 م

كريم السبكي: "كل نجوم شقو شاطرين.. ويسرا نورت الفليم"

كريم السبكي

كريم السبكي

شيماء رستم

A A

أكد المخرج كريم السبكي، أن كل نجوم فيلم “شقو”، مميزين وقدموا أدوارهم باحترافية شديدة، وكل منهم قدم أقصى طاقته، ليقدم أجمل ما عنده.

كريم السبكي عن نجوم الفيلم

وقال كريم السبكي في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”، إنه سعيد بالتعاون مع محمد ممدوح ويتمنى العمل معه مرة أخرى.

وأشاد بمجهود الأخير لتقديم شخصية حجازي في فيلم “شقو” وأنه فقد وزنه خصيصا لتقديم مشاهد الأكشن التي قدمها بشكل متقن، مضيفا أنه بالفعل كان بدأ بقرار عمل خطة لفقدان وزنه قبل عرض الفكرة عليه.

وأكد كريم السبكي أن ظهور يسرا ومشاركتها في فيلم “شقو” من أبرز عوامل نجاح الفيلم لما تمتلكه من طلة مميزة قائلا “هي نورت الفيلم”.

 وعلق كريم السبكي على ترشيحه لأمينة خليل في دور الراقصة، أنها فنانة شاطرة وموهوبة لذا عرض عليها الدور وقدمته باحترافية شديدة وخفة ظل.

 وأضاف السبكي أن عمرو يوسف رفض استخدام الدوبلير هو وممدوح وقدما المشاهد بإتقان دون خوف أو رهبة، وأن أصعب المشاهد كانت تنفيذ مشاهد الأكشن والمعارك. 

وأشار إلى أن عائلة السبكي تنافس بفيلمين في عيد الفطر، هما “شقو” وفيلم “فاصل من اللحظات السعيدة”، وتم إطلاق العملين بوقفة عيد الفطر.

 بدورها، أكدت والدة الفنان عمرو يوسف خلال تواجدها في العرض الخاص لفيلم "شقو”، أن مشهد نجلها وهو يقفز من دور مرتفع جعلها تشعر بالفزع كأم ولكنها مبهورة بأدائه هو وزملائه والفيلم نال إعجابها.

يشار إلى أن فيلم “شقو” يتصدر شباك التذاكر من حيث الإيرادات بما يقرب من 42 مليون جنيه منذ طرحه.

search