الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:10 ص

ريال مدريد يضرب مانشستر سيتي بهدف مبكر في دوري الأبطال

ريال مدريد

ريال مدريد

هيثم موسى

A A

سجل فريق ريال مدريد الهدف الأول في مرمى مضيفه مانشستر سيتي، خلال المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. 

جاء الهدف عن طريق البرازيلي رودريجو، في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد نطلاقة وتوغل لمواطنه فينسيوس من الجبهة اليسرى قبل أن يرسل الكرة عرضية أرضية، تخترق دفاع مانشستر سيتي، وتصل لـ رودريجو سددها في المرمى مباشرة تصدي لها الحارس لترتد إليه مجدداً قبل أن يسكنها الشباك. 

وتقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، على ستاد "الاتحاد" معقل السيتي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وكانت مباراة الإياب، بين ريال مدريد ومانشستر سيتي انتهت بنتيجة (3-3)، والتي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الريال في إسبانيا.

أنشيلوتي: هالاند أخطر لاعبي سيتي

وفي السياق ذاته علق المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على مواجهة مانشستر سيتي المنتظرة، في قمة دوري أبطال أوروبا التي تجمعهما، اليوم الأربعاء.

وسُئل أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للقاء، عن هل هذه المُباراة تُحسم من لاعب أو مُدرب؟، فأجاب المدرب الإيطالي: "كُرة القدم تتعلق دوماً باللاعبين، مُباراة الذهاب كانت مُمتعة ومُسلية وهذا هو دوري الأبطال، مع الجودة الكبيرة في أرض الملعب".

وعن مواجهة مهاجم مانشستر سيتي النجم النرويجي إرلينج هالاند قال أنشيلوتي:" إذا تحدثنا عن لاعب وحيد فهو أحد أخطر لاعبي السيتي، لم يظهر بالشوط الأول من مُباراة الذهاب بسبب عملنا الدفاعي، لكنه يبقى لاعب خطير للغاية".

وعن تغيير مراكز النجم الإنجليزي جود بيلينجهام في صفوف ريال مدريد أوضح أنشيلوتي: "ما أطلبه من اللاعبين دوماً هو العمل من أجل الفريق كحال فينيسيوس ورودريجو، دائماً اللاعبين الذي هم في القمة عملهم في الفريق يكون ملحوظا، لهذا نحن أقل فريق استقبل أهدافاً في الدوري الإسباني".

وأضاف: "هُناك العديد من الأندية القوية للغاية في أوروبا حالياً ويُمكننا الفوز باللقب، أعتقد أن مُباراة الغد ستكون مليئة بالإثارة و الخيارات ومُمتعة".

search