الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

بركلات الترجيح.. الريال يقصى السيتي ويضرب موعداً مع البايرن

ريال مدريد

ريال مدريد

هيثم موسى

A A

حقق ريال مدريد فوزاً غالياً على حساب مضيفه فريق مانشستر سيتي، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب الاتحاد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1) لجأ مانشستر سيتي وريال مدريد، إلى الأشواط الإضافية لحسم المتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال،  واستمر التعادل، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح،

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع بايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بفريق أرسنال والتأهل على حسابه. 

 

أحداث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

تقدم ريال مدريد عن طريق البرازيلي رودريجو، في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد انطلاقة وتوغل لمواطنه فينسيوس من الجبهة اليسرى قبل أن يرسل الكرة عرضية أرضية، تخترق دفاع مانشستر سيتي، وتصل لـ رودريجو سددها في المرمى مباشرة تصدي لها الحارس لترتد إليه مجدداً قبل أن يسكنها الشباك.

فرحة ريال مدريد

وتعادل مانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية لكرة مرتدة من الدفاع داخل منطقة الجزاء.

احتفال دي بروين

أحداث الشوط الأول

وشهد الشوط الأول بداية قوية من الفريقين، حيث تبادل ريال مدريد ومانشستر سيتي الهجمات منذ البداية، وسط أفضلية لأصحاب الأرض من حيث الاستحواذ.

وفي الدقيقة 12 نجح ريال مدريد في الخروج من ضغط مانشستر سيتي بهجمة مرتدة سريعة، سجل منها البرازيلي رودريجو الهدف الأول في اللقاء.

مانشستر سيتي وريال مدريد

وحاول مانشستر سيتي العودة للقاء من خلال ادارك التعادل، بشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى ريال مدريد، ولكن فشل لاعبيه في استغلال الفرص التي أتيحت لهم، لينتهي النصف الأول بتقدم الملكي.

مانشستر سيتي وريال مدريد

أحداث الشوط الثاني

وشهد الشوط الثاني تفوق مانشستر سيتي أيضاً من حيث السيطرة والاستحواذ، بحثًا عن هدف التعادل، في حين تراجع لاعبوا ريال مدريد إلى خطوطهم الخلفية، للحفاظ على التقدم بهدف.

في الدقيقة 76 نجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف التعادل أمام ريال مدريد، عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين.

search