الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

دي بروين يعادل النتيجة للسيتي أمام الريال ويشعل الأجواء في ليلة الأبطال

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

هيثم موسى

A A

سجل فريق مانشستر سيتي الهدف الأول في مرمى ضيفه ريال مدريد ليعادل النتيجة وتصبح (1-1)، خلال المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وتقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، على ستاد "الاتحاد" معقل السيتي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

جاء هدف مانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية لكرة مرتدة من الدفاع داخل منطقة الجزاء. 

وكان ريال مدريد تقدم بالهدف الأول عن طريق البرازيلي رودريجو، في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد نطلاقة وتوغل لمواطنه فينسيوس من الجبهة اليسرى قبل أن يرسل الكرة عرضية أرضية، تخترق دفاع مانشستر سيتي، وتصل لـ رودريجو سددها في المرمى مباشرة تصدي لها الحارس لترتد إليه مجدداً قبل أن يسكنها الشباك.

وانتهت مباراة الذهاب، بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بنتيجة (3-3)، والتي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الريال في إسبانيا.

ريال مدريد يتقدم على السيتي في الشوط الأول 

ونجح فريق ريال مدريد في إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه مانشستر سيتي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي تجمعهما، على ملعب “الاتحاد” معقل السيتي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف ريال مدريد عن طريق البرازيلي رودريجو، في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد انطلاقة وتوغل لمواطنه فينسيوس من الجبهة اليسرى قبل أن يرسل الكرة عرضية أرضية، تخترق دفاع مانشستر سيتي، وتصل لـ رودريجو سددها في المرمى مباشرة تصدى لها الحارس لترتد إليه مجددا قبل أن يسكنها الشباك.

احتفال رودريجو

أحداث الشوط الأول

وشهد الشوط الأول بداية قوية من الفريقين، حيث تبادل ريال مدريد ومانشستر سيتي الهجمات منذ البداية، وسط أفضلية لأصحاب الأرض من حيث الاستحواذ.

وفي الدقيقة 12 نجح ريال مدريد في الخروج من ضغط مانشستر سيتي بهجمة مرتدة سريعة، سجل من خلالها البرازيلي رودريجو الهدف الأول في اللقاء.

مانشستر سيتي وريال مدريد

وحاول مانشستر سيتي العودة للقاء من خلال إدارك التعادل، بشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى ريال مدريد، ولكن فشل لاعبوه في استغلال الفرص التى أتيحت لهم، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم الملكي.

مانشسستر سيتي وريال مدريد
search