الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:35 ص

بهدف "يورينتي".. أتلتيكو مدريد يفوز على إشبيلية في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد وإشبيلية

أتلتيكو مدريد وإشبيلية

هيثم موسى

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، فوزاً صعباً على حساب فريق إشبيلية، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، في الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا". 

وأقيمت مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية، على ملعب" سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر، من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. 

جاء هدف أتلتيكو مدريد عن طريق ماركوس يورينتي في الدقيقة 46 من عمر المباراة، ويعد هذا الهدف هو الأسرع لـ الأتلتي في بداية الشوط الثاني في الدوري الإسباني، منذ هدف يورنتي أيضاً الذي سجله في شهر أكتوبر من عام 2020 ضد فريق ريال بيتيس، حيث سجل بعد 19 ثانية فقط من بداية الشوط الثاني. 

مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية 

وتعرض مدافع أتلتيكو مدريد، التركي سوبونجو للطرد، بالبطاقة الحمراء المباشرة، بعد تدخل عنيف على لاعب إشبيلية، حيث قام حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء أولا في وجهه، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار" منحه البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ70 من عمر اللقاء. 

واضطر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، أن يدفع بـ رينيلدو بدلاً من النجم الفرنسي أنطونيو جريزمان، بسبب طرد سوبونجو عقب نزوله أرض الملعب بـ (214) ثانية فقط. 

أتلتيكو مدريد وإشبيلية 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 38، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، من خلال 18 مباراة لعبها، حيث فاز في في 12 مباراة وتعادل في 2 وخسر 4. 

بينما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 16، ليحتل المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، من خلال 18 مباراة لعبها، حيث فاز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 7 وخسر 8. 

وبدأ أتليتكو مدريد المباراة بتشكيل على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: أوبلاك. 
  • الدفاع: فيتسل، خيمينيز، أزبيليكوبتا. 
  • خط الوسط: ريكيلمي، مولينا، كوكي، دي بول، لينو. 
  • وفي الهجوم: ألفارو موراتا، أنطونيو جريزمان. 
search