الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:25 ص

بعد إثارته الجدل.. قدوس يعلق على طريقة احتفاله بالفوز على "يونايتد"

محمد قدوس

محمد قدوس

هيثم موسى

A A

علق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد، الغاني محمد قدوس، على طريقة احتفاله بالهدف الثاني الذي سجله فريقه في مرمى مانشستر يونايتد، وأكد به الفوز وحصد ثلاث نقاط غالية في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وقال محمد قدوس عن طريقة احتفاله التي أثارت العديد للتساؤلات، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة :" كنت متعب". 

وأضاف قدوس:" بعد تسجيل الهدف والاحتفال شعرت بالتعب، فأسرعت لأجلس وأخذ نفس عميق، لم أكن أقصد غير ذلك". 

احتفال قدوس ضد اليونايتد 

الهداف قدوس

وتابع :" عندما تكون الكرة مع لوكاس باكيتا، أجري بأسرع شكل ممكن، أعلم أنه سيجدني، ويمرر الكرة". 

ووفقًا لشبكة "اوبتا" للإحصائيات، فإن قدوس سجل 6 أهداف هذا الموسم، أكثر من هجوم نادي مانشستر يونايتد بالكامل، والذي سجل 4 أهداف فقط. 

وفاز وست هام بهدفين دون رد على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي". 

احتفال محمد قدوس  

أهداف وست هام يونايتد 

 

تقدم وست هام بالهدف الأول عن طريق “جاردو بوين”، بعد استلامه لـتمريرة “لوكاس باكيتا” في منطقة الجزاء، وسددها بشكل قوي يتصدى لها حارس مانشستر يونايتد “أونانا” ولكن ترتد منه وتعود لـ"بوين" مجددًا، ليسددها في الشباك. 

وأضاف الغاني محمد قدوس الهدف الثاني لـ وست هام في الدقيقة 78، بعد تمريرة حريرية من “لوكاس باكيتا”، استلمها قدوس ببراعة وسددها بقوة داخل الشباك لتؤكد فوز وست هام. 

وارتقى وست هام إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 30 نقطة استطاع حصدهم من 18 مباراة لعبها، حيث فاز في 9 مباريات، وتعادل 3 مرات، وخسر 6. 

واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط، وتجمد رصيده عند النقطة الـ 28، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، خلال 18 مباراة لعبها، فاز في 9 وتعادل مرة وحيدة، وتعرض للخسارة 8 مرات في الدوري الإنجليزي، في أسوأ انطلاقة للشياطين الحمر منذ عام 1930. 

search