السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

ما سر تصدر حسن الرداد تريند جوجل؟

حسن الرداد

حسن الرداد

سعد نبيل

A A

نشر الفنان حسن الرداد، مؤخرًا فيديو جمع بينه وبين نجله فادي حسن الرداد، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب ذلك الفيديو الطريف الذي كشف من خلاله الفنان حسن الرداد، طريقة تعامله داخل المنزل مع أسرته المكونة من الفنانة إيمي سمير غانم، ونجله فادي حسن الرداد، تصدر اسم حسن الرداد، تريند محركات بحث جوجل. 

تفاصيل فيديو مداعبة حسن الرداد لابنه فادي 

 وظهر حسن الرداد، في الفيديو وهو يجلس في المكان المخصص لطفله فادي ويظهر صوت إيمى تقول لطفلها "واضح إن بابا عنده اجتماع مهم"، ليتظاهر الرداد بعمل مكالمة تليفونية مع المنتج أحمد السبكي يسأله عن الفيلم الجديد لطرحه في عيد الطفل في مداعبة منه".

تعاون حسن الرداد مع زوجته إيمي سمير غانم

وأعلن الفنان حسن الرداد، مؤخرًا عن خوض تجربة جديدة مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وتعد هذه التجربة عودة للثنائي بعد غياب سنوات منذ عرض مسلسل “عزمي وأشجان”، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2018، موضحًا أن العمل المقرر أن يجمعه مع زوجته إيمي سمير غانم، قريبًا، هو مسلسل كوميدي.

آخر أعمال حسن الرداد
 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان مشاركته في الموسم الرمضاني لعام 2024 بمسلسل محارب.

وشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: ناهد السباعي، أحمد زاهر، نرمين الفيقي، ملك زاهر، سلمى عثمان، محمود الليثي، عابد عناني، نور محمد، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد بشير.

أحداث مسلسل محارب 

مسلسل محارب هو عمل اجتماعى تشويقي مكون من 30 حلقة، حيث يخوض حسن الرداد في مسلسله الجديد قصة شاب بسيط من الصعيد "عزيز" يعيش في مصر القديمة مع أسرته، حيث كان طالبًا متفوقًا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبى تشويقي، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته وسط صراعات كبيرة يعيشها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search