السبت، 05 أكتوبر 2024

06:48 م

مصطفى كامل يحيي حفلا غنائيا في بيروت

مصطفى كامل

مصطفى كامل

سعد نبيل

A A

يحيي الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حفلا غنائيا في بيروت، يوم 20 أبريل الجاري، من خلال منشور على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق مصطفى كامل، قائلا: "ARE YOU READY..SATURDAY 20 APRIL "، ومن المنتظر حضور عدد كبير من جمهور الفنان مصطفى كامل في بيروت.

ومن المقرر أن يقدم الفنان مصطفى كامل، في الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي حقق من خلالها نجاحات كبيرة في مسيرته الفنية، منها: "ارجع بقى، رحلة عمري، أنا نسيتك"، وغيرها.

آخر أعمال مصطفى كامل
 

وكان آخر أعمال مصطفى كامل، أغنية “ابن المحظوظة”، من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جوده.

كلمات الأغنية: 

أنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر وأطعم من الموزة، اه يا محظوظ يا ابن المحظوظة، يـا قلبي ورجعت صغير السن يـا قلبي عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبي ورجعت صغير السـن يـا قلبي عــمال تـشـتــاق وتحن.

وطرح أيضا أغنية "زرعة خايبة"، عبر صفحته الرسمية بموقع اليوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات وألحان مصطفى كامل، ومن توزيع وميكس ماستر كلوبيكس.


آخر أفلام مصطفى كامل
 

والجدير بالذكر أن آخر أفلام مصطفى كامل هو فيلم قشطة يابا منذ 19 عامًا، العمل صدر عام 2004، وتدور أحداثه حول شاب من الحي الشعبي يرغب في دخول مجال الغناء، لكنه يواجه صعوبات كثيرة في سبيل دخول الوسط، ويمر بالعديد من المواقف.

ملاحقة النقيب للصوص


وتوعد نقيب الموسيقيين بملاحقة من وصفهم باللصوص والمرتزقة بالنقابة، وتوعد بملاحقتهم وكشفهم قريبًا بالأسماء.

وقال: “على أتم استعداد لمواجهتهم، وكل من استحلوا الحرام وأدمنه طعمه ومذاقه، أعلن جيدًا من هو زعيمهم، اللص محترف التزوير والرشوة والمعروف للجميع، ومن هم شلة المرتزقة الملتفين حوله بالاسم، وقريبًا سأعرض قائمة بأسمائهم وسيتم تطبيق القانون عليهم”.

وكان مصطفى كامل قد أعلن في وقت سابق زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ المعاش المستحق 1710 جنيهات، وذلك بدءا من استحقاق شهر أبريل المقبل.

search