الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:33 م

سعد الصغير يداعب الأمريكان في شوارع نيويورك (فيديو)

سعد الصغير

سعد الصغير

سعد نبيل

A A

نشر الفنان سعد الصغير، مقطع فيديو له، عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”، فور وصوله إلى نيويورك، حيث يقوم بجولة غنائية.

وظهر “الصغير”، في الفيديو وهو يداعب بعض الأشخاص العرب والأمريكان، بشوارع نيويورك، معلقًا: “صباح الفل من أمريكا مع أخواتي وحبايبي في أمريكا".

ومن المنتظر أن يقدم الفنان سعد الصغير باقة من أغانيه التي نجح بها خلال مشواره الفني، منها: “هتجوز، بالبلدي، هنروح المولد”، وغيرها.

أحدث أعمال سعد الصغير


وطرح الفنان سعد الصغير، مؤخرًا أغنية جديدة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تحمل اسم “خليكي بصة وراكي”، تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب.

وجاءت كلماتها بطريقة كوميدية وتقول الأغنية: خليكي دايما بصة وراكي أهو كله هييجي على افاكي، انتي كسرت اللي مابينا ولاصونتي العيش والكنتاكي، مش عارف أوصفلك إحساسي ولا شكلي قدام أهلي وناسي، مش عارف أبوسك أتاريكي من طوب الأرض بتتباسي، مش أشحنلك على الهوا تاني ولا هتشمي إزازة ريحة".

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح أغنية هنروح المولد على كافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبي، واستغرق تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب.

ومن أغاني سعد الصغير "اصحي.. فوق" و"هتجوز" و"يابت يلا" و"شكرا يا عم"، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوة"، و"ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و"عسل أبيض".

search