السبت، 06 يوليو 2024

07:44 م

جدة "فتاة الوراق": قفزت من "السابع" عندما رأت خطيبها يطعن والدها

الأب وابنته

الأب وابنته

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

مشاجرة دامية دارت أحداثها داخل شقة سكنية بالوراق بطها كهربائي يدعى "محمد عبد الصمد" وخطيب ابنته “أحمد”، تطورت لتبادل طعنات بأسلحة بيضاء “ساطور و كتر”، وانتهت بقفز ابنة الأول “حبيبة” من الطابق السابع.

مشاجرة دامية

"تليجراف مصر" التقى بجدة حبيبة محمد فتاة الوراق التي حاولت أمس الانتحار بأحضار كرسي بلاستيك، وقفت عليه وقفزت من الطابق السابع، هاربة من مشاجرة والدها الدامية مع خطيبها، لتسقط على سيارة جيرانها بالمنطق، وترتطم بالأرض والدماء تسيل منها في الشارع.

بالساطور والكتر

قالت جدة حبيبة إن خلافات الدة الفتاة بسبب تعاطي خطيبها المواد المخدرة، وإهانتها وسبها بألفاظ خادشة للحياء مستغلا قرابتهما:"خطيبها يبقي ابن خالها وأبوها مش بيحبه ولما حاول يفسخ الخطوبة خطيبها جالهم البيت واتخانق معاهم بالساطور والكتر".

وأضافت جدة حبيبة: الشاب تسبب في قيام خطيبته بالقفز من الطابق السابع عندما رأته يقوم بطعن والدها في رأسه بالساطور ورأت الدماء تنتشر بأرجاء المنزل:"بطالب بحقه، وهي في المستشفى مصابة بكسر بجسمها كله خاصة منطقة الحوض والرأس".

بداية الواقعة

 

وبينما كان سكان شارع عبد المنعم رياض بالوراق يجلسون أمام منازلهم هربا من حرارة الجو بالداخل، يتبادلون الأحاديث الجانبية، شاهدوا فتاة طائرة في الجو هوت من الطابق السابع وبعدها سمعوا صوت ارتطام قوي هز الشارع، وعندما هرعوا إلى مصدر الصوت وجدوها فتاة من الجيران (22 عاما) والدماء تسيل من جميع أنحاء جسدها.

دقائق قليلة مرت حتى حضر رجال الشرطة بقيادة المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق ليتم نقل الفتاة إلى المستشفى لإنقاذ حياتها وكانت في حالة حرجة للغاية.

مشاجرة بين الأب وخطيب ابنته


صعد ضباط المباحث لشقة الفتاة ليجدوا مفاجأة أخرى حيث، والدها مهشم الرأس وخطيبها مصاب بجروح ويحاول الهرب وتم نقل الاثنين أيضا للمستشفى لعلاجهما.

مفاجأة مدوية


تحريات رجال المباحث فجرت مفاجأة مدوية حيث تبين أن والد الفتاة يعمل كهربائي وعمره 47 سنة وعاد من عمله وأثناء دخوله للشقة وجد خطيب ابنته بمفرده معها ويرتدي “شورت” فقط.

حاول الأب توثيق الواقعة بالفيديو ليقوم خطيبها بالتشاجر معه ونشبت بينهما معركة بالأسلحة البيضاء قام على إثرها الأول بطعن خطيب ابنته بسكين في رقبته وقام الأخير بطعن والد خطيبته هو الآخر.

وأضافت التحريات أن الفتاة عندما وجدت الدماء تسيل من أبيها وخطيبها انتابتها حالة هستيرية وقفزت من شرفة الشقة وأصيبت.

بلاغ بسقوط فتاة من علو


وكان اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده ورود بلاغ بسقوط فتاة من علو بأحد شوارع منطقة الوراق.

وعلى الفور أمر العميد عمرو حجازى مدير قطاع شمال الجيزة بانتقال رجال الشرطة والفحص تبين إصابة فتاة عمرها 19 سنة إثر سقوطها من الطابق السابع كما تبين إصابة أبيها وخطيبها في مشاجرة داخل الشقة، وتم نقل المصابين الثلاثة للمستشفى لتلقي العلاج.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search