السبت، 05 أكتوبر 2024

12:38 م

تأكد إصابة لاعب سيراميكا محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي

محمد شكرى لاعب سيراميكا

محمد شكرى لاعب سيراميكا

عبدالمنعم الالفى

A A

تأكدت إصابة محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا بقطع في الرباط الصليبي للركبة،بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا والمصري في الدوري الممتاز، في ضربة قوية للاعب الشاب المتألق في الموسم الحالي، وخضع شكري لأشعة رنين مغناطيسي  التى أكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى. 

وفى وقت سابق أخطر الاهلى نادي سيراميكا كليوباترا بتفعيل بند أحقية الشراء لاستعادة محمد شكري الظهير الأيسر للفريق وذلك مقابل 9 ملايين جنيه وفقا لعقد انتقال محمد شكري من الأهلي إلى سيراميكا قبل موسمين.

وانتقل محمد شكري من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا مطلع موسم 2022-2023 بعد نهاية إعارته لصفوف سموحة وضمن صفقة انتقال شادي حسين إلى الأحمر.

ولعب شكري مع سيراميكا هذا الموسم 21 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وقرر السويسرى مارسيل كولر مدرب الأهلى، إعادة اللاعب بعد تألقه الواضح مع سيراميكا، بالإضافة إلى حاجة الاهلى لتدعيم مركز الظهير الأيسر لكبر سن الدولى التونسى على معلول، وقلة خبرة كريم الدبيس، وإعادة اللاعب إلى القلعة الحمراء مستخدما بند الـ9 ملايين جنيه الموجودة في عقد اللاعب مع سيراميكا.

من جانبه، أكد معتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا، أن علاقتنا مع الأهلي قوية منذ صعودنا للدوري الممتاز، وهناك بند في عقد بيع محمد شكري يتيح للنادي الأهلي استعادة اللاعب بعد نهاية كل موسم بمبلغ معين.

وتابع معتز البطاوى في تصريحات تليفزيونية: "كان يحق للأهلي استعادة خدمات اللاعب بعد نهاية الموسم الأول وفي الموسم الثاني يحق للأهلي استعادة اللاعب بنهاية الموسم الجاري مقابل 9 ملايين جنيه".

موعد مباراة الاهلى القادمة والقنوات الناقلة:

يلتقى فريق الاهلى منافسه فريق مازيمى الكونغولى فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال افريقيا يوم السبت المقبل على استاد مازيمبى، فى تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة ، وتنقل المباراة قناة بى ان سبورت 6 ، الناقل الحصرى للبطولة.        

search