الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

بيلينجهام يتغني بزميله عقب التأهل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا

بلينجهام

بلينجهام

عبدالمنعم الالفى

A A

عبر جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن إعجابه الشديد بزميله الحارس في الفريق أندريه لونين، عقب تألقه الكبير أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي .

ويذكر أن فريق ريال مدريد تخطي عقبة مانشستر سيتي بركلات الترجيح  بنتيجة4_3 عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الأشواط الأصلية والإضافية.

وقام الدولي الإنجليزي بنشر صورة لزميله الحارس الأوكراني أندريه لونين عبر ستوري إنستجرام معلقا عليها، هذه لحظتك يا أخي.

 وحسب تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: قال جود بيلينجهام لم يتردد أبدا في رفع معنويات الجميع طوال المباراة وتحديدا عندما أضاع لوكا مودريتش ركلة الترجيح.

وتحدث جود بيلينجهام عن إدارة مدربه كارلو أنشيلوتي قائلا:أعظم قوتنا هي أن أنشيلوتي يجد فينا طريقة للعب بحرية. العديد من الفرق صارمة جدا في الأسلوب،من المثير جدا رؤيته. أعتقد أن عملنا جيد وأعتقد أن أكبر قوة لدينا هي أنه يسمح للكثير من الأولاد باللعب بأقصى قدر من الحرية.

وواصل بيلينجهام :أعتقد أن بعض الفرق أكثر تنظيما من حيث أساليب التمرير ونمط اللعب، ومن المثير حقا مشاهدتها ومن الصعب اللعب ضدها، يأتي هذا من اللعب بدون قيود

واعترف بيلينجهام بأن الفوز على السيتي أمر مريح، بقوله :لقد بذلت الكثير من الجهد في المباراة،  ضد السيتي تعتقد أنك على وشك التغلب عليهم وفجأة أخذوا الأمر من بين يديك، إنه أمر صعب للغاية. إنهم لا يفعلون ذلك، لا تتوقف عن التحرك، تصل إلى أماكن لا ينبغي أن تتوقف فيها الجماهير، لكننا تمكنا من التغلب عليهم، لقد عملنا بشكل جيد للغاية.

وأتم بيلينجهام "لم أكن لأتخيل هذا أبدا، ليس بسبب الأهداف، لكن بسبب ما أشعر به هنا. أنا ممتن للغاية وآمل أن أقضي المزيد من الليالي مثل هذه"، أعتقد أنه يجب أن ينظر إلى الأمر على أنه مسؤولية أكثر من كونه ضغطاإذا كنت تريد القدوم إلى نادى مثل ريال مدريد، فعليك فعل ذلك.

 أرقام بيلينجهام:

وجاءت أبرز أرقام جود بيلينجهام ضد مانشستر سيتي كتالي:

لعب: 120 دقيقة.

لمس الكرة: 57.

التمريرات: 33 منها 31 صحيحة.

دقة التمرير: 94%.

المواجهات الثنائية الناجحة: 10 من أصل 17.

استخلاص الكرة: 3 .

التقييم 7 .

search