الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

هاري كين يحذر بيلينجهام قبل مواجهة ريال مدريد : ستكون حربًا

هاري كين وجود بيلينجهام

هاري كين وجود بيلينجهام

محمود صبري

A A

حذر هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني زميله في المنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام, وذلك قبل اللقاء الذي سيجمع, العملاق البافاري مع ريال مدريد, في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وتمكن ريال مدريد من إقصاء مانشستر سيتي بركلات الترجيح, فيما حقق بايرن ميونخ الفوز على أرسنال بنتيجة 3-2 في مجموع اللقاءات.

وتألق الثنائي في الموسم الأول مع أنديتهم, حيث سجل كين 39 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 40 مباراة حتى الآن، بينما سجل لاعب خط الوسط بيلينجهام 20 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 35 مباراة.

وقال كين قائد منتخب إنجلترا وهو يتطلع إلى المباراة المقبلة: "لقد قدم جود موسمًا رائعًا، إنه لاعب كبير".

وأضاف:"أنا سعيد حقًا من أجله، لكنها ستكون حربًا أخرى ضد فريقه، لكن هذه هي التجارب التي ذهبنا إلى الخارج لمحاولة تحقيقها، للعب في هذه الليالي الكبيرة في دوري أبطال أوروبا، للعب في مباريات نصف النهائي الكبيرة هذه ".

وتابع :""سيكون الأمر ممتعًا وأنا متأكد من أنه سيكون هناك الكثير من المشجعين الإنجليز الذين يشاهدوننا, لذلك علينا أن نركز على أنفسنا".

واختتم:""بالطبع سألقي التحية، لكن بمجرد نزولنا إلى الملعب، يصبح الأمر عملًا".

لعنة الألقاب تطارد كين 

وعلى الرغم من نجاحه الفردي، لم يفز كين بعد بأي لقب في مسيرته، حيث يعد دوري أبطال أوروبا الأمل الأخير للاعب البالغ من العمر 30 عامًا هذا الموسم بعد فشل بايرن في الفوز بالدوري الألماني للمرة الأولى منذ 14 عامًا، بعد تحقيق باير ليفركوزن له.

بيلينجهام يقترب من لقب الليجا 

ويتصدر ريال مدريد بقيادة بيلينجهام جدول ترتيب الدوري الأسباني مع بقاء سبع مباريات فقط، وهو المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو ما سيزيد عدد انتصاراته الأوروبية القياسية إلى 15.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا في 30 أبريل، ومباراة الإياب في سانتياجو برنابيو في 8 مايو، والنهائي في ويمبلي في 1 يونيو.
 

search