الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:33 ص

"المربية" أنقذتهم.. "هاري كين" كاد يفقد أبناءه في حادث

هاري كين

هاري كين

محمود حسن

A A

لعبت المربية الخاصة لأبناء النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، دوراً كبيراً في إنقاذ حياتهم، بعدما تعرضوا لحادث وقع في منطقة ميونخ.

وقالت صحيفة"ذا صن" البريطانية إن سيارة أبناء هاري كين تعرضت لحادث مروري في منطقة بافاريا داخل مدينة ميونخ، حيث اصطدمت سيارتهم مع سيارة ثانية، الأمر الذي أدي إلى تحطيم 3 سيارات أخرى، وعلي إثر ذلك تم نقل ابنتي مهاجم البايرن فيان وآيفي، وابنه لويس، إلي المستشفي إذ أصيبوا بجروح طفيفة.

وكشفت الصحيفة أن المربية الخاصة بأبناء النجم الإنجليزي كانت تقود السيارة قررت التوقف فجأة والخروج منها بعد الاصطدام مباشرة، وأنها لو كانت استمرت في القيادة ثوان أخرى، كانت الأمور تفاقمت، وكان الأبناء حينها سيتعرضون للخطر الشديد.

وقالت الصحف إن سائقة السيارة الأخرى ستتعرض لغرامة مالية 150 جنيهاً إسترلينياً، حيث لم يكن لها حق المرور بسيارتها.

هاري يترقب خسارة الدوري

ويترقب هاري كين خسارة ثاني الألقاب هذا الموسم مع بايرن ميونخ وهي بطولة الدوري التي مازال يتبقي فيها 6 مباريات علي النهاية.

وفي حال فوز فريق بايرن  ليفركوزن علي فيردربريمن غدا، سيتوج الأول ببطولة الدوري الألماني للمرة الأولي في التاريخ، حيث يتصدر ليفركوزن ترتيب البوندسليجا برصيد 76 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن فريقي بايرن ميونخ وشتوتجارت، أصحاب الوصافة.

search