الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:12 ص

بايرن ميونخ يتلقى ضربة موجعة بعد التعادل مع أرسنال في دوري الأبطال

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

هيثم موسى

A A

كشفت نادي بايرن ميونخ الألماني، عن تعرضه لصدمة كبيرة، بسبب إصابة أحد نجوم الفريق، في مباراة الأمس أمام أرسنال، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وأعلن بايرن ميونخ خلال بيان رسمي، تعرض لاعبه الألماني سيرجي جنابري، للإصابة بتمزق في أوتار الركبة اليسرى أثناء مباراة أرسنال.

وكان جنابري تعرض للإصابة في مباراة امس أمام أرسنال، وغادر أرضية الملعب، عند الدقيقة 70. 

وقال بايرن خلال البيان الرسمي :"سيفتقد البايرن خدمات سيرجي جنابري في الوقت الراهن بسبب إصابته بتمزق في أوتار الركبة اليسرى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام أرسنال، وكانت هذه هي نتيجة الفحص التي أجراه الطاقم الطبي للبايرن".

جنابري أثناء احتفاله أمام أرسنال 

نجح بايرن ميونخ في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أرسنال، بعد التعادل بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الأخير "الإمارات" في لندن، ضمن منافسات ذهاب ربع دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة العودة بين بايرن وأرسنال 

 

ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب بين بايرن ميونخ وأرسنال، على ملعب العملاق البافاري في ألمانيا على ملعب "أليانز أرينا" يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل الجاري، في تمام التاسعة مساء.

أهداف مباراة الذهاب بين أرسنال وبايرن

في مباراة الذهاب تقدم أرسنال في الدقيقة 12 عن طريق بوكايو ساكا، بعد تمريرة بينية من بن وايت ويقابلها ساكا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وتعادل بايرن ميونيخ في الدقيقة 18، عن طريق سيرجي جنابري، بعد خطأ دفاعي من أرسنال وتنتهي بتمريرة بينية من جوريتزكا ويقابلها جنابري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

تسديدة ساكا

وأضاف بايرن الهدف الثاني عن طريق هاري كين، في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء، بعد عرقلة ليروي ساني وسقوطه على الأرض بسبب خطأ من دفاع أرسنال.

وتعادل أرسنال في الدقيقة 76 عن طريق تروسارد، بعد تمريرة من خيسوس داخل منطقة الجزاء ويقابلها تروسارد بتسديدة قوية في المرمى.

احتفال هاري كين

رقم مميز لـ هاري كين ضد أرسنال

ثمانية من أهداف هاري كين ضد أرسنال في جميع المسابقات كانت من ركلات الترجيح، وهذا هو أكبر عدد من ركلات الجزاء التي سجلها أي لاعب ضد فريق واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية موسم 2014-2015.

هاري كين

رقم مميز لـ"ساكا"

وبالنسبة لأرسنال أصبح بوكايو ساكا أول لاعب يشارك في أكثر من 8 أهداف في موسم واحد في دوري أبطال أوروبا مع الفريق منذ أليكسيس سانشيز في موسم 2015/2016.

search