الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

تشابي ألونسو يكشف موقفه من التواجد في الدوري الإنجليزي

تشابي ألونسو

تشابي ألونسو

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية موقف المدرب الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، من التواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد انتهاء رحلته التدريبية رفقة ليفركوزن. 

وكان ألونسو رفض  جميع العروض المقدمة إليه من قبل العملاق البافاري بايرن ميونخ، خلفا لمدربهم توماس توخيل، كما رفض تولي قيادة ليفربول خلفا ليورجن كلوب، ليثير تساؤلات حول أسباب رفضه القاطع.

ويحتاج باير ليفركوزن تحت قيادة ألونسو لـ ثلاث انتصارات فقط بـ (9 نقاط) من 7 مباريات متبقية لتحقيق الدوري الألماني، للمرة السادسة في تاريخه، عن جدارة واستحقاق بعد تقديم مستوى رائع هذا الموسم، اقترب خلاله من كسر هيمنة عملاق ألمانيا، بايرن ميونخ.

لهذا رفض ليفربول والبايرن.. ألونسو يسعى لـ ريال مدريد

وسئل تشابي خلال تصريحات صحفية نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص بسوق انتقالات اللاعبين والمدربين، عن العمل في الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل، ليجيب ألونسو قائلاً: "أنت لا تعرف أبدًا".

باير ليفركوزن 

وأضاف :" "هذه هي اللحظة التي لدي فيها ما يكفي من الوقت للتفكير فيه، ولكني لا أزال مدربًا شابًا وبالتأكيد إنها فرصة رائعة ولكن قد تكون مستقبلاً". 

تشابي ألونسو يحسم مستقبله مع باير ليفركوزن

ألونسو على موعد مع التاريخ

ويقترب الفريق الألماني من تحقيق بطولة الدوري، بعدما حقق الفوز اليوم على حساب فريق هوفنهايم بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الألماني.

وارتفع رصيد فريق باير ليفركوزن إلى النقطة الـ 73 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الألماني، إذ خاض الفريق 27 مباراة، حقق الفوز في 23 ، وتعادل في 4 ولم يتلق أي خسارة.

نتائج إيجابية لـ ألونسو مع باير ليفركوزن

ويتواجد الفريق في نصف نهائي بطولة كأس ألمانيا، ويتنافس في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، ويواجه فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.

search