الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:20 م

محمد فؤاد انتهى من التجهيزات الأخيرة للاحتفال بزفاف نجله غدا

نجل محمد فؤاد وخطيبته

نجل محمد فؤاد وخطيبته

سعد نبيل

A A

يعمل الفنان محمد فؤاد، في الوقت الحالي على التجهيزات الأخيره لحفل نجله المقرر اقامته غدًا بأحد الفنادق على النيل، ومن المقرر أن يشهد حفل الزفاف مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، وأصدقاء الفنان.

 

عودة محمد فؤاد إلى السينما
 

ومن ناحية أخري، كشف محمد فؤاد عن عودته للسينما، بعد غياب عن المشاركة في أعمال استمر  19 عامًا، وقال فؤاد إنه سيعود بعمل فني يتم كشف تفاصيله خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن يلقى إقبالًا من الجمهور.


آخر أعمال محمد فؤاد السينمائية 
 

 “غاوي حب” آخر فيلم قدمه فؤاد على الشاشة، تعاون فيه مع حلا شيحة ورامز جلال، وعرض في 2005، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا، وجسد فيه ف شخصية شاب يدعى صلاح، وخلال أحداث العمل يقع في غرام حلا شيحة، ويحاول التقرب منها، وتدور أحداث العمل في قالب رومانسي.


آخر أعمال محمد فؤاد الغنائية
 

 "علو السما" آخر أعمال محمد فؤاد الغنائية، وهي أغنية رومانسية ضمن فيلم "المطاريد" تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

كلمات أغنية "علو السما"


الحلم اللي إنت شايفه صعب أطوله بكرة يبقى ليّ بكرة أنوله خطوة بس بيني وبين وصوله دي هانت أوي عندي حل مهما جات مشاكل جوايا حد مجنون وعاقل مين في الدنيا كان جاء لها كامل إيه المشكلة؟ علو السماء هوصل أنا مين قال هنا ده آخري، لالالالا يا نجوم فوقي بكرة تذوقي شغفي وشوقي وحلمي أنا، أنا علو السماء هوصل أنامين قال هنا ده آخري، لالالالا يا نجوم فوقي بكرة تذوقي شغفي وشوقي وحلمي أنا، أنا علو السماء هوصل أنا مين قال هنا ده آخري لا علو السماء هوصل أنا مين قال هنا ده آخري، لالالالا (لالا) يا نجوم فوقي بكرة تذوقي شغفي وشوقي وحلمي أنا، أنا".

search