السبت، 21 سبتمبر 2024

02:33 ص

رئيس مازيمبي يدعو الجماهير إلى الصلاة والصيام للفوز على الأهلي

مويس كاتومبي رئيس مازيمبي

مويس كاتومبي رئيس مازيمبي

محمود صبري

A A

خاطب رئيس تي بي مازيمبي، مويس كاتومبي، جماهير ناديه، ودعاهم إلى الصلاة والصيام من أجل فوزه غدا السبت 20 أبريل 2024، في لوبومباشي ضد الأهلي المصري، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال خلال تصريحاته للموقع الرسمي: “أعزائي الأمهات والآباء وجميع مشجعي مازيمبي، رؤيتي أمامكم لها معنى، وهو الذهاب مباشرة إلى النهائي, إذا تقدم الفريق في المنافسة، فهذا بفضل دعمكم الذي تواصلون تقديمه للاعبينا”.

وأضاف: "أنت تلعب دورك على أكمل وجه، في يوم المباراة، نعلم أن العديد منكم سيكونون في الملعب يغنون ويرقصون من البداية إلى النهاية، لدفع الفريق نحو الفوز، علاوة على ذلك، من هذا اليوم فصاعدا، أدعوكم إلى اتحاد الصلاة والصوم, نحن بحاجة للتأهل وستلعب المباراة على أرضنا".

وأضاف: “ليس لدينا مجال للخطأ في مباراة الذهاب على أرضنا، لنأخذ هذا كمثال لدعم فريقنا حتى النهاية، لأن ليس هناك مستحيل”.

الأهلي جاهز لمازيمبي

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره "تي بي مازيمبي" الكونجولي، بمدينة لومباتشي، في الثالثة عصر غد السبت المقبل بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

صدام السبت هو المواجهة التاسعة بين الأهلي والفرق الكونجولية عمومًا، ليصل معدل فوز المارد الأحمر في المواجهات المباشرة إلى 50%، بعدما انتصر في 4 لقاءات من أصل 8 خاضها ضد كل من مازيمبي وفيتا كلوب، وتعادل في مواجهتين، وتلقى الهزيمة في مثلهما.

search