الجمعة، 02 أغسطس 2024

11:44 م

الوفد: أعضاء بالحزب باعوا "يمامة" بـ200 جنيه ووجبة عشاء

حزب الوفد

حزب الوفد

جاسم حسن

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال مساعد رئيس حزب الوفد  اللواء سمير نور، إن رئيس الحزب عبد السند يمامة المرشح الرئاسي السابق، قدم أداءً جيدًا ومُشرفًا في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف نور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" عبر فضائية "المحور"، مساء السبت، أن عبد السند يمامة واجه حربًا في الانتخابات الرئاسية من أعضاء الحزب نفسه، وتلك الحرب أثرت على صورته لدى قطاع كبير من الناخبين.

وتابع مساعد رئيس حزب الوفد، أن الأغلبية من أعضاء الهيئة العليا للحزب يؤيدون رئيس الحزب، مشيرا إلى أن عبد السند يمامة يحظى باحترام وتقدير لدى أعضاء الحزب من الإسكندرية إلى أسوان، وأن الحزب من أعرق الأحزاب السياسية ليس في مصر فقط بل على المستوى الإقليمي.

رشوة الوفد

قال مساعد رئيس حزب الوفد، إن بعض أعضاء حزب الوفد نشروا بعض المغالطات عن رئيس الحزب، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الغيرة، والجزء الأكبر من هؤلاء المعارضين ممولون مشيرًا إلى أن المعارضين من أعضاء الحزب تلقوا 200 جنيه و156 وجبة عشاء لإثارة البلبلة والتأثير بالسلب على رئيس الحزب خلال الانتخابات الرئاسية.

وأعرب عن عميق حزنه لما بدر من بعض الأعضاء، مشددا على ضرورة حل أي مشكلات داخل الحزب وتنحية تلك الخلافات جانبا والانشغال بمصلحة الحزب بعيدا عن الصراعات.

search