السبت، 05 أكتوبر 2024

11:45 ص

وعدهم بالسفر للخارج.. إخلاء سبيل شاب استولى على أموال المواطنين بسوهاج

قوات أمنية - أرشيفية

قوات أمنية - أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أخلت النيابة العامة بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، سبيل شاب حاصل على دبلوم صناعي، أوهم عدة مواطنين بقدرته على توفير فرصة سفر لهم إلى المملكة العربية السعودية، عن طريق أحد أقاربه، ولكنه لم يف بوعده.
وقررت النيابة العامة، إلزام المتهم برد المبالغ، التي تحصل عليها وتقدر قيمتها 200 ألف جنيها، والتي أقر بها، وتعهد بردها كاملة داخل الإرادة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة.
وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود محضر من مباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، أفاد بتقدم بلاغات من "فرغل م ز ع"، 41 سنة، واثنين آخرين، بتضررهم من "خالد ع م ع"، 42 سنة، حاصل على دبلوم صناعي، ومقيم بدائرة المركز لقيامه بالنصب عليهم في مبالغ مالية بلغت 220 ألف جنيها، بزعم قدرته على تسفيرهم لدولة السعودية للعمل هناك عند أحد أقاربه ولم يفي بوعده.
وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة قررت حكمها السابق.

search