الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:33 م

جمال موسيالا مطلب جوارديولا الأول في الميركاتو الصيفي

جمال موسيالا

جمال موسيالا

محمود موسى

A A

حدد مانشستر سيتي نجم بايرن ميونخ جمال موسيالا باعتباره هدفه الأول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُنظر إلى لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، على أنه أحد أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا، وقد أثبت نفسه كلاعب مؤثر في الفريق الأول لبايرن منذ ظهوره لأول مرة في عام 2020.

وفقًا لصحيفة الجارديان، يخطط مانشستر سيتي لضم موسيالا إلى ملعب الاتحاد قبل الموسم الجديد وحددوا لاعب خط الوسط كهدف أساسي.

وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن مانشستر سيتي تقدم على ليفربول وبرشلونة وباريس سان جيرمان في السباق للتعاقد مع موسيالا هذا الصيف.

ويضيف التقرير أن المدرب بيب جوارديولا حريص على تعزيز فريقه بمزيد من خيارات خط الوسط الهجومي ويعتقد أن موسيالا سيضيف إلى خط الوسط الفريق.

وشارك موسيالا بالفعل في 161 مباراة مع العملاق البافاري في جميع المسابقات، وسجل 43 هدفًا وقدم 30 تمريرة حاسمة، بما في ذلك 12 هدفًا و7 تمريرات حاسمة في 36 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

وفاز اللاعب الدولي الألماني الذي خاض 27 مباراة دولية بـ9 ألقاب في بايرن، بما في ذلك 4 ألقاب في الدوري الألماني.

مانشستر سيتي يودع دوري الأبطال

وحقق ريال مدريد فوزاً غالياً على حساب مضيفه فريق مانشستر سيتي، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب الاتحاد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1) لجأ مانشستر سيتي وريال مدريد، إلى الأشواط الإضافية لحسم المتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، واستمر التعادل، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح،

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع بايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بفريق أرسنال والتأهل على حسابه.

search