الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رضا عبد العال: إخفاء الكرات خدم الأهلي أمام الزمالك في "القمة"

جانب من مباراة القمة الأخيرة

جانب من مباراة القمة الأخيرة

محمود حسن

A A

قال رضا عبد العال، نجم كرة القدم المصرية السابق، إن نادي الزمالك أهدر فرصًا واعدة لتسجيل الأهداف خلال مباراته ضد الأهلي في بطولة الدوري الممتاز الإثنين الماضي، ورأى أنه لولا التسرع في الوقت بدل الضائع، كان بإمكان الفريق الفوز بنتيجة أكبر من هدف واحد.

وفي حديثه لبرنامج "البريمو" على قناة "تن"، أشار عبد العال إلى أن إخفاء الكرات في المباراة خدم الأهلي، مؤكدًا أن النتيجة كانت ستكون لصالح الزمالك بفارق أكبر لو تم تسجيل هذه الفرص.

وأوضح أن الزمالك فعلًا أهدر فرصًا مهمة للتسجيل في الدقائق الأخيرة أمام مرمى حارس الأهلي مصطفى شوبير، وأن غياب التركيز والرعونة كانا من العوامل التي أثرت على أداء الفريق، مشيرًا إلى أن النتيجة كانت كانت قد تغيرت لصالح الزمالك لو تم التركيز بشكل أفضل.

رابطة الأندية تعاقب الزمالك بسبب "حاملي الكرات"

وأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة يوم الثلاثاء الماضي عقوبات مؤجلات الجولة الـ10 من بطولة الدوري ، حيث قررت توقيع غرامة مالية على الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه، لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

كما أوقفت ، عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين، بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة، بجانب عدم اصطحاب مصطفى حسين “ميلا” عامل فريق الزمالك لمدة أربعة لقاءات قادمة لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء مباراة القمة بغرض إضاعة الوقت.

search