السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

القبض على 3 أشخاص محكوم عليهم بالاعدام والمؤبد بأكتوبر

القيض على

القيض على

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت مباحث اكتوبر القبض على ربة منزل وعاطلان محكوم عليهم بالاعدام والمؤبد فى قضية قتل عمد وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة اللواء محمد الشرقاوى  اخطارا من  مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي يفيد فيه تمكن المقدم محمد داود رئيس مباحث اكتوبر ثالث والقوة المرافقة له من القبض على ربة منزل 60 سنة والمحكوم عليها بالسجن المؤبد و عاطلين 37 سنة والمحوم عليهما بالاعدام فى قضية قتل عمد ، وتولت النيابة التحقيق .

وفي واقعة اخري، ألقت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز إخميم شرقي محافظة سوهاج، القبض على ربة منزل، طعنة بائع متجول بسكين فيمشاجرة نشبت بينهما إثر خلاف على تركيب اسطوانة بوتاجاز.

بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي مأمور مركز إخميم، بلاغاً من إدارة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة ووجود مصاب بالمركز في ظروف غامضة.

وبالانتقال والفحص تبين أنها بين طرف أول طرفيها كلاً من “حمدية. ي. م. م. 43 سنة” ربة منزل، وطرف ثان “أحمد. ف. م. ع. 30 سنة”، يعمل بائع متجول مصاباً بجرح قطعي بالرقبة والخد الأيمن، وجرى نقله لمستشفى خاص لتلقي العلاج اللازم.

الطرفان مقيمان بذات الناحية، وجرى ضبط الطرف الأول وبحوزتها سلاح أبيض “سكين مطبخ"، وبسؤال شقيق الطرف الثاني المدعو “حسن. ف. م. ع. 29 سنة”، عامل، وربة المنزل المتهمة، تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل من الطرفين على الآخر بالسب والضرب.

وأحدثت المتهمة إصابة الطرف الثاني من السلاح الأبيض المضبوط بحوزتها على إثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف على قيمة تركيب اسطوانة بوتاجاز بمسكنها.

وفي سياق منفصل، شهد مركز المنشاة انقلاب سيارة ومصابين على الطريق الزراعي الغربي، في أثناء سير السيارة ملاكي “قيادة مصطفى. ط. ا. 28” مهندس، ومقيم قنا، بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق، ونجم عن الحادث
إصابته بكسر بالركبة اليمنى وكدمات بالرأس، ومستقل السيارة صديقه "محمود ر س ا -سن 30"، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، ونقلا لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

search