الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

"كتيبة" أهلي المونديال تستكشف "سيراميكا"

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

يُنهي فريق الأهلي، اليوم الأحد، تحضيراته لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام في السابعة مساء غدٍ الاثنين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، وسط محاولات من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين على النحو الأمثل أملاً في انتزاع اللقب.

وصلت بعثة الأهلي إلى الإمارات قادمة من السعودية، بعد أن شارك الفريق في كأس العالم للأندية ونجح في التتويج بالميدالية البرونزية والمركز الثالث عقب الانتصار على أوراوا الياباني بأربعة أهداف لهدف يوم الجمعة الماضي.

واجتمع مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي وجهازه المعاون وشاهدوا مباريات مختلفة لفريق سيراميكا في الدوري من أجل معرفة أبرز نقاط قوة وضعف الخصم ووضع الخطة المناسبة لمواجهته.

قائمة السوبر

وكشف الجهاز الفنى للأهلى عن رغبته في الاعتماد على نفس قائمة الفريق التي تم قيدها في منافسات مونديال الأندية، في بطولة السوبر المحلي على اعتبار أنهم الأجهز فنياً وبدنياً في الوقت الحالي، كما أنهم عناصر تستطيع تحقيق ما يريده مارسيل كولر داخل الملعب.

وستضم قائمة الأهلي لمباراة السوبر المصري كلا من، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف. وفي خط الدفاع: علي معلول، كريس الدبيس، محمد هاني، أكرم توفيق، خالد عبدالفتاح، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمود متولي.

أما على خط الوسط، فيقف مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد. وفي الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، موديست، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، كهربا، صلاح محسن، محمود زعلوك.

فريق الأهلي

*غيابات الأهلي 

ويتواصل غياب جناح الفريق أحمد عبدالقادر، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، كما يستمر غياب المغربي رضا سليم بعد إجرائه جراحة في الترقوة، بينما يعود الفرنسي أنتوني موديست بعد طرده في المباراة الأولى بكأس العالم للأندية، أمام اتحاد جدة السعودي والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثية لهدف.

ويلعب الأهلي مباراتين في كأس السوبر، أولاهما أمام سيراميكا كليوباترا غداً الاثنين، فيما تقام المباراة الثانية يوم 28 ديسمبر مع الصاعد من مباراة فيوتشر وبيراميدز.

احمد عبد القادر جناح الأهلي
search