الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:04 م

الأهلي يؤمن "الشناوي" بامتيازات تاريخية

محمد الشناوي يتحدث مع محمود الخطيب

محمد الشناوي يتحدث مع محمود الخطيب

محمود حسن

A A

اتخذ النادي الأهلي، خطوات حاسمة بخصوص محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم، تمهيدًا لتمديد تعاقده، والإبقاء عليه لسنوات جديدة داخل جدران القلعة الحمراء.

ورغم أن عقد "الشناوي" ممتد مع الأهلي حتى صيف 2025، إلا أن العروض الخليجية التي تصل الحارس الدولي بين الحين والآخر بمبالغ مالية مغرية، دفعت لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي وبالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي إلى التركيز على حسم ملف التمديد للشناوي.

امتيازات في عقد محمد الشناوي

مصادر داخل الأهلي قالت لـ"تليجراف مصر": "الأهلي استقر على تمديد عقد الحارس الدولي لموسمين جديدين لينتهي في صيف 2027، بجانب تقديم عدد من الامتيازات التاريخية كونه أحد أهم ركائز الفريق في الوقت الحالي".

محمد الشناوي ينصت للكابتن محمود الخطيب

أعلى راتب سنوي

وكشفت المصادر: أن "الشناوي سيحصل على أعلى راتب سنوي داخل الفريق بعدما كان يتساوى بالثلاثي عمرو السولية وحسين الشحات وإمام عاشور، وهي خطوة من جانب الأهلي لتعويض الحارس الدولي عن العروض الخليجية التي وصلته بمبالغ مغرية كان آخرها النصر السعودي بداية الموسم الحالي".

وأضافت: "كما أن هناك امتيازات أخرى ستقدم إلى الحارس الدولي منها أن يُستثنى من نسبة المشاركة في المباريات والبالغة 25%، وبالتالي سيحصل على قيمة عقده السنوي كاملًا، إن لم توقع ضده أية عقوبات إدارية، بجانب موافقة النادي على مشاركته في إعلانات خارج الرعاة الحاليين للنادي، دون حصول الأهلي على نسبة من هذه الإعلانات".

محمد الشناوي رفقة محمود الخطيب بمطار القاهرة

وأكدت المصادر، أن "النادي سيلغي البند الحالي المتعلق بظهور اللاعب في البرامج والمحطات الفضائية بعد أن كان الأهلي يحصل على نسبة 30% من المقابل المالي".

تألق الشناوي في المونديال

وتألق محمد الشناوي مع الأهلي مؤخرا في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وقاد الفريق للتتويج بالميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني 4-2.

search