الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

طاقم تحكيم كويتي لإدارة مباراة العودة بين الهلال والعين بـ"أبطال آسيا"

الاتحاد الاسيوى

الاتحاد الاسيوى

عبدالمنعم الالفى

A A

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاستعانة بفريق تحكيم كويتي في المباراة المنتظرة بين فريق الهلال السعودي والعين الإماراتي، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023/24.

يستضيف الهلال منافسه على ملعب المملكة أرينا في مباراة العودة، بعد خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 4-2 على ملعب هزاع بن زايد أمام فريق العين.

تشكيلة التحكيم للمباراة

وكشفت صحيفة "الرياضية السعودية" عن تشكيلة التحكيم للمباراة، حيث تم تعيين طاقم تحكيم يتألف من خمسة حكام كويتيين وحكم عراقي، وسيقوم الحكم القطري جاسم الهايل بمراقبة أدائهم، بينما يتولى اللبناني بشير شفيق مراقبة المباراة.

المباراة ستنطلق بصافرة الحكم الكويتي أحمد العلي، وسيكون له الدعم من حكام مساعدين من بلده، وسيكون الحكم العراقي محمد سراي حكمًا رابعًا. 

وتم اختيار الكويتي عبد الله جمالي ليكون حكمًا لتقنية الفيديو في المباراة، ومساعده هاشم الإبراهيم، بينما سيكون التايلاندي شاتارين مونجكولسيري مسؤولًا عن بيانات تقنية VAR.

موعد مباراة العودة بين الفريقين:

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي، يوم 23 من شهر أبريل الجاري، بإياب الدور ربع النهائي من أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا:

وتنطلق صافرة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا، على قناة bein sports AFC HD بتعليق عصام الشوالي، بجانب قناة SSC HD 3، وأيضا شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

تشكيل العين الإماراتي ضد الهلال السعودي فى مباراة الذهاب:

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: بندر الأحبابي - خالد الهاشمي - كوامي اوتون - إيريك جورجينس.

خط الوسط: بارك يونج وو - نادر يحيى - محمد عباس.

خط الهجوم: كاكو - لابا كودجو - سفيان رحيمي.

وتأهل فريق العين، إلى دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد إقصاء النصر السعودي بالفوز عليه بركلات الترجيح في ربع النهائي بعد تعادلهما بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-4.

وكان العين قد فاز على النصر بهدف نظيف في مباراة الذهاب، وتمكن الفريق السعودي من العودة على أرضه بـ4-3 ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي نقلت الفريق الإماراتي للدور نصف النهائي.

وتمكن الهلال، من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب شقيقه الاتحاد بعد الفوز عليه ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة 2-0.

search