الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

"ناقصك أيه؟".. باتشيكو يواجه "فرصته الأخيرة"

جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز

جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز

إسراء عدلي

A A

أصبح مستقبل المدير الفني لبيراميدز،  البرتغالي جايمي باتشيكو، مرهون بنتائج فريقه في بطولة كأس السوبر الذي ينطلق غداً في الإمارات ويبدأ فيه الفريق السماوي مشواره بملاقاة مودرن فيوتشر في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في الدور نصف النهائي.

وقالت مصادر في بيراميدز لـ"تليجراف مصر" إن إدارة نادي بيراميدز قررت رهن مستقبل باتشيكو مع الفريق بالفوز ببطولة السوبر المصري، التي تعد الفرصة الأخيرة لبقاء المدرب البرتغالي في منصبه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت المصادر أن نادي بيراميدز اتخذ قراراً سرياً برحيل جايمي باتشيكو، حال خسارة كأس السوبر لا سيما وأن الإدارة أعطت له فرصاً كثيرة بعد خسارة العديد من البطولات التي شارك فيها الفريق في الفترة الماضية.

وتولى باتشيكو تدريب بيراميدز في يناير الماضي، لكنه لم يستطع حتى الآن التتويج بأي بطولة منذ هذا التاريخ، رغم توافر كل المقومات التي تساعده للتتويج بالبطولات، سواء من لاعبين على مستوى عالٍ أو استقرار مالي وإداري.

سجل السقوط 

وتحت قيادة جايمي باتشيكو، وصل فريق بيراميدز إلى نهائي كأس مصر في النسخة الماضية بعدما استطاع التأهل على حساب الزمالك بركلات الترجيح ووقع في مواجهة الأهلي، لكن المارد الأحمر تمكّن من إسقاط البرتغالي ولاعبيه وانتزع منه اللقب المحلي على أرضية ملعب القاهرة.

جايمي باتشيكو

في الخامس من مايو الماضي جاءت الفرصة مرة أخرى لجايمي باتشيكو مع بيراميدز للأخذ بالثأر من النادي الأهلي، عندما اعتذر الزمالك عن عدم خوض لقاء السوبر في الإمارات بسبب تأجيل معاقبة محمود عبد المنعم كهربا نجم القلعة الحمراء من جانب اتحاد الكرة المصري، ليحل نادي بيراميدز محل أصحاب الرداء الأبيض ويواجه الأهلي مرة أخرى ثم يخسر اللقب بالهزيمة بهدف نظيف سجله التونسي علي معلول.

نتائج سلبية

وبعيداً عن البطولات التي خسرها بيراميدز مع باتشيكو فإن سوء النتائج التي يقدمها الفريق كان آخرها الخسارة من صنداونز في دوري أبطال أفريقيا وتعقد موقف الصعود لدور الثمانية، فضلا عن التعادل مع بلدية المحلة بهدفين لمثلهما في الدوري أسباب جعلت النادي يفتح الباب أمام إمكانية فك الإرتباط مع المدرب البرتغالي.

search