الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

شيريهان وإسعاد يونس تنعيان صلاح السعدني: "في أمان الله"

شيريهان وإسعاد يونس

شيريهان وإسعاد يونس

شيماء رستم

A A

نعت الفنانة شيريهان الفنان الراحل صلاح السعدني عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بصورة تجمعها معه بالأبيض والأسود، وأخرى من الثمانينات أو التسعينات.

َوقالت شيريهان في رثاء صلاح السعدني: "بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي "صدق الله العظيم".

وتابعت شيريهان: "يا رب الجنة وبراد الجنة ولباس الجنة وطعام الجنة وشراب الجنة، وبيوت الجنة، وضياء الجنة، وصحبة الجنة، ورؤية الخالق الجنة".

واختتمت شيريهان منشورها معلقة" إنا لله وإنا إليه راجعون في قامة وقيمة فنية مصرية محترمة، كبيرة وعظيمة وخالص عزائي إلى أسرته الكريمة، البقاء لله ".

إسعاد يونس 

ونعت الإعلامية إسعاد يونس الفنان الراحل صلاح السعدني بصورة تجمعها معه من أحد أعمالهم الفنية على حسابها الرسمي من خلال موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معلقة" في أمان الله يا شقيق".

وانهالت التعليقات على منشور إسعاد يونس مشيدين بنجوم جيل الثمانينات.

وتوفي الفنان صلاح السعدني أمس يوم الجمعة، عن عمر يناهز 81 عاما بعد صراع مع المرض وبعد عن الساحة الفنية لأكثر من 11 عاما.

وكان اخر عمل فني للفنان صلاح السعدني مسلسل القاصرات عام 2013، مع داليا البحيري ولقاء سويدان ومجموعة من الفتيات الشابة من بينهما ملك زاهر ومي الغيطي.

search