السبت، 05 أكتوبر 2024

11:35 ص

اختلف مع زوجته.. دفن عامل أنهى حياته بحبوب حفظ الغلال في سوهاج

جثة في مشرحة - صورة أرشيفية

جثة في مشرحة - صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

صرحت النيابة العامة بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، بدفن جثة عامل في العقد الرابعة من العمر، تخلص من حياته بتناول حبوب حفظ الغلال السامة، بسبب خلافات زوجية، وذلك بعد انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثة، والوقوف على سبب الوفاة. 
من جانبها طلبت النيابة العامة، تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء الزوجة لسماع أقوالها.
تعود بداية الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوصول "صلاح الدين ص ع ع"، 45 سنة، مصابا بحالة تسمم جراء تناول أقراص لحفظ الغلال، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تقديم الإسعافات اللازمة، داخل استقبال المستشفى.
وبالانتقال والفحص وسؤال زوجته "مديحة ع م أ"، 40 سنة، تعمل ربة منزل، وشقيقه "الدكتور ص ع ع"، 52 سنة، أفادا بأنه أثناء تواجد المذكور بالمنزل تناول أقراص سامة مخصصة لحفظ الغلال، لمروره بحالة نفسية سيئة إثر خلافات أسرية مع زوجته، ونفيا الشبهة الجنائية.
وفي سياق منفصل شهد مركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، نشوب حريق بحوش ملحق بمنزل ملك "كرم م ع ع"، يعمل مدرس، وامتد بفعل الرياح لمنزل مجاور، ملك "أحمد س غ م"، 63 سنة، وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات بشرية.
وبسؤال أصحاب المنزلين، أكدوا أن سبب الحريق هو تطاير شرر من فرن بلدي، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

ونؤكد على ضرورة عدم الاستسلام، للأفكار السلبية، واللجوء إلى الجهات المعنية، واستشارة المختصين. 

وتحرص الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، عبر أكثر من جهة، مجانية لمن لديه مشاكل نفسية أو رغبة في إنهاء حياته، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة من يفكرون في إنهاء حياتهم، من خلال رقمي 08008880700، 0220816831، طوال اليوم، كما تقدم دار الإفتاء المصرية، خدمة دينية مجانية عبر رقمها الساخن 107.

search