الجمعة، 09 أغسطس 2024

10:06 م

من أجل الفوز.. لاعبو مازيمبي يتضرعون بالدعاء قبل مواجهة الأهلي

مسؤلو مازيمبي

مسؤلو مازيمبي

كريم عبدالكريم

A A

تواجد لاعبو تي بي مازيمبي، في أحد الكنائس في مدينة لوبومباتشي الكونغولية، للدعاء بالفوز قبل مواجهة الأهلي التي تقام اليوم.

وتقام المباراة بين الفريقين اليوم السبت 20-4-2024، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب “مازيمبي”، وتذاع المباراة عبر قناة “bein sport 6” بتعليق حفظ دراجي.

وتأهل المارد الأحمر إلى دور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على حساب فريق سيمبا التنزاني في دور ربع نهائيي البطولة بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين.

مشوار مازيمبي في دوري الأبطال

فيما تأهل فريق مازيمبي الكونغولي إلى دور نصف النهائي بعد تحقيق الفوز على حساب فريق بيترو أتلتيكو بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين، في دور ربع النهائي.

يذكر أن المارد الأحمر تأهل من دور المجموعات في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، إذ خاض الفريق 6 مباريات، حقق الفوز في 3،وتعادل  في 3، ولم يتلقى أي هزيمة.

فيما تأهل فريق مازيمبي الكونغولي بعد تواجده في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، إذ خاض الفريق 6 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في مواجهة واحدة.

الأهلي يطمح العودة بالفوز

ويأمل الشياطين الحمر، في تحقيق الفوز خارج الأراضي والعودة إلى الجزيرة بنتيجة إيجابية في المباراة، خصوصًا هذه مباراة الذهاب، ومباراة الإياب تقام على استاد القاهرة، وسط جماهير القلعة الحمراء.

ويعرف الأهلي، طعم الفوز خارج الأراضي، لا سيما أن الفريق لم يتلقى أي خسارة هذا العام خارج الأراضي المصرية، إذ خاض 4 مباريات، حقق الفوز في 2 وتعادل في 2.

search