الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

متولي يعود للمشاركة بقميص الأهلي بعد غياب 327 يوما

محمود متولي

محمود متولي

محمد علي

A A

شارك محمود متولي لاعب النادي الأهلي، بقميص المارد الأحمر، للمرة الأولى هذا الموسم، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الموسم الماضي، على مستوى الركبة، وتسببت في غيابه عن الملاعب.

جاء ذلك خلال مشاركته بديلًا في شوط اللقاء الثاني، من المباراة التي جمعت الأهلي، أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعود آخر مشاركة لمحمود متولي مع الأهلي يوم 29 مايو عام 2023، في مواجهة جمعت المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا، في إطار مباريات الجولة الـ 27 من دوري الموسم الماضي، أي ما يعادل 327 يومًا.

حل محمود متولي، بديلًا لأحمد نبيل كوكا المصاب، والذي غادر أرضية الملعب مع انطلاق الشوط الثاني لمواجهة المارد الأحمر أمام مازيمبي، متأثرًا بإصابته. 

الأهلي يعود بتعادل ثمين أمام مازيمبي

تعادل فريق الأهلي، سلبيا أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت، بمدينة لوبومباشي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شهدت المباراة سيطرة واستحواذا متبادلا على الكرة بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، لكن النادي الأهلي كان الأكثر فعالية وخطورة على مرمى أصحاب الأرض دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

search