الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:38 ص

أنشيلوتي: ناتشو سيقرر مستقبله.. ومواجهة برشلونة صعبة

أنشيلوتي

أنشيلوتي

محمود صبري

A A

يستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب الجولة الـ 32 من الليجا الإسبانية.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول الترتيب بفارق ثماني نقاط عن برشلونة قبل سبع مباريات متبقية على نهاية الموسم.

عشية المباراة، ظهر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد ، أمام وسائل الإعلام في مؤتمره الصحفي المعتاد وناقش مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك حالة اللياقة البدنية لفيرلاند ميندي.

قال أنشيلوتي في بداية المؤتمر: "ميندي كان متعبًا وقد منحناه يومًا من الراحة".

وأضاف “الفريق يتعافى، هناك لاعبون يحتاجون إلى يوم إضافي، مثل ميندي، سيكونون جميعا في الفريق”.

ثم ناقش مدرب ريال مدريد الانتقادات التي تلقاها فريقه بسبب الطريقة التي لعب بها ضد مانشستر سيتي في الاتحاد هذا الأسبوع، قائلاً: “أنا لست مندهشا، كل شخص لديه رأي، في إدارة الجوانب الدفاعية والهجومية”.

وأضاف : "هناك مباريات حيث تكون الكرة لديك أقل من المعتاد وعليك أن تفعل ذلك بشكل جيد، لم أر أي مشجع لريال مدريد حزينًا حتى الآن، نحن سعداء."

وكانت هناك الكثير من التكهنات حول مستقبل ناتشو فرنانديز، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما يشير إلى أنه قد يغادر النادي في الصيف . 

وفي معرض تعليقه على ذلك، قال أنشيلوتي: “عليه أن يقرر مستقبله، لقد لعب مباراة مذهلة، من مدافع رفيع المستوى، كما كان وما زال كذلك، قلب دفاع رائع”.

كما ألمح مدرب ريال مدريد إلى أن إيدير ميليتاو قد يكون جاهزًا للمشاركة أساسيًا أمام برشلونة غدًا، قائلاً: “غدًا يمكن أن يكون أساسيًا، إنه بخير، إنه يتدرب، ولم يبق له سوى دقائق، إنه يريد اللعب ويمكن أن يكون خيارًا للغد”.

وحول ما يتوقعه من مباراة الكلاسيكو غدا أمام برشلونة، قال مدرب ريال مدريد: “سيكون منافسًا تنافسيًا للغاية، وهو يقدم أداءً جيدًا للغاية”.

واختتم: "نحن مقتنعون بأنها ستكون مباراة كلاسيكية كما هو الحال دائمًا، وستكون المعركة صعبة للغاية، إنها فرصة رائعة للاقتراب من الدوري الإسباني، برشلونة فريق حيوي للغاية."

search