الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

عادل إنجاز جوزيه.. كولر ينفرد برقم تاريخي مع الأهلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمد علي

A A

وصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، إلى 19 مباراة بدون هزيمة في دوري أبطال أفريقيا، منذ توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر، خلفًا للمدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني.

جاء ذلك، عقب قيادته للنادي الأهلي، لتعادل سلبي ثمين أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعادل مارسيل كولر، الرقم المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، الذي نجح في الوصول إلى 19 مباراة مع المارد الأحمر بدون هزيمة عام 2006، وذلك خلال ولايته الثانية، بمعدل 12 انتصارا و7 تعادلات، بينما نجح السويسري في تحقيق 13 انتصارا، و6 تعادلات، وبات على بعد خطوة وحيد من تخطي رقم مانويل جوزيه.

الأهلي يعود بتعادل ثمين أمام مازيمبي

تعادل فريق الأهلي، سلبيا أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت، بمدينة لوبومباشي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شهدت المباراة سيطرة واستحواذا متبادلا على الكرة بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، لكن النادي الأهلي كان الأكثر فعالية وخطورة على مرمى أصحاب الأرض دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

search