الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

بوتشيتينو: فشلنا في هز شباك السيتي الأفضل عالميا

بوتشيتينو مدرب تشيلسي

بوتشيتينو مدرب تشيلسي

محمود صبري

A A

رفض مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو، مهاجمة لاعبيه بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام مانشستر سيتي، وتوديع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقاد هدف برناردو سيلفا، مانشستر سيتي للفوز على تشيلسي، بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ويمبلي، لحساب نصف النهائي.

وقال بوتشيتينو عقب نهاية اللقاء، في تصريحات لشبكة " تي أن تي " البريطانية :" استقبلنا هدفًا في لحظة لا ينبغي أن تهتز فيها شباكنا، وفقدنا القدرة على التسجيل رغم توفر الفرص".

وأضاف "أعتقد أننا كنا أفضل قليلاً في المباراة واستحقينا المزيد، لكن الأمر لا يتعلق باستحقاقنا، بل يتعلق باللعب بشكل حاسم ولم نكن كذلك اليوم".

وعن الفرص الضائعة وكيفية حلها: "أعتقد أننا سجلنا ستة أهداف يوم الإثنين الماضي، لكن اليوم لم نكن قادرين على التسجيل حتى مع حصولنا على المزيد من الفرص والفرص الواضحة للتسجيل".

وعما إذا كان اليوم يوضح مشاكل هذا الموسم: "لا، لعبنا اليوم أمام مانشستر  سيتي الذي يعد أفضل فريق في العالم، لم يكن الأمر سهلاً لكننا كنا قادرين على لعب مباراة جيدة جدًا، والمنافسة بشكل جيد، فنحن نتطلع إلى الأمام، ونريد البناء".

واختتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته بالحديث عن إمكانية المشاركة أوروبيًا: “التركيز ينصب على مباراة الثلاثاء المقبل، ليس هناك الكثير من المباريات للتعافي وستكون مباراة صعبة أخرى، بالطبع نحن بحاجة للفوز بطريقة إيجابية لمحاولة الاقتراب من مراكز المشاركة في البطولات الأوروبية”.

search