الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

بعد ارتباطه بالرحيل.. فاسكيز يحسم الجدل بشأن مستقبله مع ريال مدريد

لوكاس فاسكيز

لوكاس فاسكيز

محمود صبري

A A

يعمل نادي ريال مدريد في الوقت الحالي على حسم عدد كبير من اللاعبين الذين تنتهي تعاقداتهم مع نهاية الموسم الجاري، وأبرز هولاء النجوم هو لوكاس فاسكيز الذي ارتبط بالانتقال إلى أندية الدوري الإيطالي.

وأكد صحفي سكاي سبورت “ماتيو موريتو”، أن لوكاس فاسكيز يفضل البقاء والاستمرار مع ريال مدريد، وعدم النظر في قرار الرحيل رغم وجود العديد من العروض.

وتجدر الإشارة إلى أن فاسكيز لم يتخذ القرار النهائي بعد، على الرغم من أنه يميل بالفعل إلى البقاء لفترة طويلة في البرنابيو.

ويتواجد فاسكيز مع الفريق الأول لريال مدريد منذ تسع سنوات ويبدو أن اللاعب مستعد لإكمال عشر سنوات مع النادي تمتد حتى عام 2025. 

وكان فاسكيز لاعبًا سابقًا في أكاديمية الشباب بالنادي الملكي، وقد ظهر في الفريق الأول لريال مدريد في عام 2015.

وفقًا لموريتو، سيتخذ فاسكيز القرار النهائي بشأن مستقبله في الأسابيع المقبلة، وقد يتزامن قراره مع إغلاق تجديد عقد مع ناتشو أو لوكا مودريتش أيضًا.

يواجه كلا اللاعبين مستقبلًا غامضًا وقد يغادرا سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم، وهو ما قد يمثل بالتأكيد ضربة لفريق ريال مدريد الذي يمر حاليًا بفترة انتقالية.

يذكر أن مستقبل لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد سينتهي مع نهاية الموسم الجاري، ويحق له التعاقد مع أي فريق مجانًا في الصيف القادم.

search