الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

غياب فاسكيز يعمق أزمة دفاع ريال مدريد

لوكاس فاسكيز

لوكاس فاسكيز

محمود موسى

A A

أعلن ريال مدريد أن المدافع لوكاس فاسكيز تعرض لإصابة في أوتار الركبة، ستبعده عن الميرنجي خلال الفترة المقبلة.

وسيغيب فاسكيز عن الفريق الملكي خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، مما يعني غيابه أيضًا عن مباراة كأس السوبر الإسباني المقبلة أمام أتلتيكو مدريد في المملكة العربية السعودية.

وقال نادي ريال مدريد في بيان"بعد الاختبارات التي أجراها الجهاز الطبية في ريال مدريد اليوم على لاعبنا لوكاس فاسكيز، تم تشخيص إصابته في العضلة الوترية في فخذه الأيمن، سيتم مراقبة تعافيه".

وينضم فاسكيز إلى تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وفيرلاند ميندي في قائمة المصابين، مما يمثل مشكلة إضافية للمدرب، إذ أن جميع الإصابات في خط الدفاع، مما يحد من خياراته لإراحة اللاعبين خلال فترة مكثفة من الموسم عندما يلعبون في الدوري الإسباني والكأس وكأس السوبر، قبل عودة دوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل.

ويمتلك أنشيلوتي ناتشو فرنانديز وداني كارفاخال وفران جارسيا وأنطونيو روديجر كمدافعين رئيسين فقط، بينما يلعب أحيانًا أوريليان تشواميني وكامافينجا كمدافعين بشكل مؤقت.

أنشيلوتي: جولر جاهز لمباراة أراندينا بالكأس

وفي سياق آخر، تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قبل بداية الفريق مشواره في كأس ملك إسبانيا بمواجهة أراندينا مساء السبت.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "أردا جولر سيكون متاحًا، لديه خيارات للبدء غدًا".

وأضاف “غدًا سيلعب الحارس كيبا أمام أراندينا، هناك منافسة على حراسة المرمى، كيبا ولونين يعملان بشكل جيد للغاية”.

وتابع"ميندي ليس في الفريق بعد، وسيكون كافاينجا متاحًا غدًا، ميندي سيكون حاضرا في كأس السوبر الإسباني”.

وواصل: "كروس لن يسافر معنا إلى السعودية، إذ يعاني من بعض المشاكل، كما أن تشواميني وفينيسيوس يكملان عملية تعافيهما، الآخرون سيسافرون."

وأكد "نحن أبطال الكأس، وقد منحتنا هذه المنافسة الكثير من السعادة العام الماضي، سنحاول الفوز بها مثل العام الماضي، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا”.

search