السبت، 05 أكتوبر 2024

11:50 ص

أسامة كمال: الاحتلال الإسرائيلي يتفنن في إبادة سكان قطاع غزة

الأوضاع في غزة

الأوضاع في غزة

جاسم حسن

A A

أكد الإعلامي أسامة كمال، أن هناك العديد من العمليات الجراحية الصعبة التي تجرى في مستشفيات قطاع غزة، مشددًا على ضرورة وصول المساعدات والإمدادات الطبية للقطاع لتسهيل تلك العمليات.

وأوضح كمال، خلال برنامجه "مساء dmc" على شاشة "dmc"، مساء أمس السبت، أن جراحات العظام تتطلب فترة استشفاء طويلة وليست علاجًا بسيطًا، وهي عملية جراحية للغاية، مؤكدًا أن المأساة التي يعيشها سكان القطاع مروعة وصعبة للغاية.

وأضاف كمال أن سكان قطاع غزة يعيشون حياة صعبة بسبب نقص المقومات الأساسية، وهذا الوضع لا يتحمل الصمت أو عدم الحديث عن المعاناة والأزمة التي يعيشها سكان القطاع.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تتفنن في إبادة سكان قطاع غزة وتتبع سياسة الإبادة ضد الشعب الفلسطيني في القطاع، وتستخدم النفاق والمعايير المزدوجة في تبرير تصرفاتها اللاإنسانية.

وأكد كمال أن الجيش الإسرائيلي يستخدم تكتيكات الإصابات والعنف الشديد بشكل متعمد، ويرغب في تحقيق مستوى كبير من الإجرام، مشيرًا إلى أن في وسط الأزمات التي يعاني منها القطاع نتيجة الحرب، قامت شركة جوجل بفصل 28 موظفًا احتجاجًا على عقد مع الحكومة الإسرائيلية، وهو ما أثار دهشة الجميع.

search