الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

وفاء السيد: الناس فاكراني حولة.. وعانيت من احتقار المخرجين (خاص)

وفاء السيد

وفاء السيد

شيماء رستم

A A

كشفت الفنانة وفاء السيد، أنها ابتعدت عن الساحة الفنية بعد ثورة 2011، بسبب مرض والدتها.

والدتها سبب بعدها 
 

وتابعت وفاء السيد في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنها ظلت تراعي والدتها وتفرغت تماما لرعايتها في مرضها حتى وافتها المنية عام 2015.

واستدركت “لكنها تفاجأت باختلاف ملحوظ في الساحة الفنية من حيث معدات التصوير، حتى المخرجين الذين كانت تعرفهم لم يكونوا موجودين”.

معاناة للعودة وصدمة جديدة 

وأكدت وفاء السيد أنها عانت كثيرا لتعود للساحة الفنية، بسبب كل التغيرات التي حدثت وبمجرد أن جاءت لها الفرصة بالعودة لكنها فجعت بفجيعة أخرى وهي وفاة نجل شقيقتها المقرب إليها.

وظلت وفاء السيد تعاني من الأزمات والصدمات النفسية المتلاحقة حتى عادت في عام 2021 في مسلسل "نسل الأغراب".

سبب كرهها لشهر ميلادها

قالت وفاء السيد إنها تكره شهر ميلادها وهو أبريل والسبب في ذلك أن عيد ميلادها يوم 15 أبريل، وعيد ميلاد والدتها يوم 14، ووفاة ابن شقيقتها يوم 16 من نفس الشهر لذا فهي بدأت تكره هذا الشهر لهذا السبب.

وأوضحت وفاء السيد أنها تعاني من الاحتقار الإخراجي إذ وضعها مخرجون في بداياتها في إطار وعباءة الفتاة القبيحة رغم تعدد مواهبها وأن مظهرها ليس قبيحا وتمتلك جمالا خاصا بها.

شبه نشوي مصطفى 


وتابعت “كنت سعيدة أما نشوى مصطفى علقت على وجه الشبه بيني وبينها والناس تشبهني بيها وهي جميلة أوي وبكون مبسوطة وأنا معاها”.

وأكدت وفاء السيد أنها سعيدة بالعمل في مسرحية قمر الغجر مع ميرنا وليد وحسان العربي وآمال رمزي وفتحي سعد وكل هؤلاء النجوم.

وأشارت إلى أن من أبرز العوامل التي جعلتها تشارك في مسرحية قمر الغجر هو أنها تقدم دور فتاة جميلة من الغجر “بتحب وتتحب وبتغني وبترقص وبتقدم حاجات معملتهاش قبل كده”، على حد قولها.

ومن أكثر الأشياء التي تفاجأت بها وفاء السيد هو اتهامات موجهة لها أنها قامت بعملية تجميل وأن مظهرها الحقيقي هو أنها "حولة" مثل شخصية جانيت في حسن ومرقس مع العملاقين عمر الشريف وعادل إمام.وأكدت أن “الناس تقابلها بالشارع تخبرها عن جمالها تسألها لماذا تقدم دائما دور الفتاة القبيحة؟.. وهذا لا يشعرها بالضيق لكنها ترفض وضعها في إطار محدد، وتريد أن تقدم أدوارا متباينة”.

كما قالت إنها كانت محظوظة بتقديم أعمال فنية مع كبار نجوم مصر. 

عمرة وحج 

وكشفت وفاء السيد أنها قامت بأداء مناسك العمرة مؤخرا خلال شهر رمضان المبارك، كما أعلنت أنها تستعد للذهاب إلى الحج إذ إنها قدمت في القرعة وتتمنى أن يكتبها الله لها.

search