الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

كارلو أنشيلوتي Vs تشافي.. من يتفوق في كلاسيكو الأرض

أنشيلوتي وتشافي

أنشيلوتي وتشافي

محمود موسى

A A

يستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة 32 في بطولة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

مواجهات أنشيلوتي وتشافي في كلاسيكو الأرض

بعد الخسارة 3-2 أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بعد شهرين من توليه المسؤولية في نوفمبر 2021، قاد تشافي برشلونة للفوز في 3 من مباريات الكلاسيكو الأربع التالية، بما في ذلك الفوز 4-0 في البرنابيو و في نهائي كأس السوبر الإسباني.

فيما كان لكارلو أنشيلوتي اليد العليا في اللقاءات الأخيرة، إذ فاز ريال مدريد في كل من المباريات الثلاث الأخيرة، بما في ذلك فوزه بكأس الملك 4-0 في كامب نو الموسم الماضي، بالإضافة إلى فوزه 4-1 في نهائي كأس السوبر الإسباني الأخير. 

وواجه كارلو أنشيلوتي نظيره تشافي هيرنانديز في 9 مباريات، تفوق الإيطالي في 5 مباريات وفاز المدرب الإسباني في 4 مباريات ولم يتعادلا، وكان أكبر فوز لصالح ريال مدريد بنتيجة 4-0، وفاز برشلونة أيضًا تحت قيادة تشافي بنفس النتيجة.

ويمتلك فريق برشلونة أفضلية على مستوى النتائج، في آخر 10 مباريات جمعته أمام الغريم ريال مدريد، قبل الكلاسيكو الذي يجمعهما مساء غد الأحد.

خلال آخر 10 مباريات بين ريال مدريد وبرشلونة، حقق العملاق الكتالوني، الفوز في 6 مباريات، مقابل 4 انتصارات من نصيب الملكي، وسط غياب للتعادل بين الفريقين.

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة Bein SPORTS 1HD الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

search