السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

ميسي يُنقذ إنتر ميامي من فخ ناشفيل بـ"ريمونتادا" مثيرة

ميسي

ميسي

هيثم موسى

A A

نجح الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، في قيادة فريقه لـ"ريمونتادا" مثيرة، في الدوري الأمريكي، أمام فريقه ناشفيل صباح اليوم الأحد. 

وقلب ميسي النتيجة على فريق ناشفيل، وحول تأخر فريقه بهدف للتقدم بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يقودهم لتسجيل الهدف الثالث وتأكيد الانتصار لصالحهم. 

وفاز إنتر ميامي على ناشفيل بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة  التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الأمريكي. 

ميسي

تقدم فريق ناشفيل بالهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، عن طريق الخطأ من فرانكو نيجري مدافع إنتر ميامي، الذي سجل الكرة في مرماه ومنح منافسه الأسبقية مبكرًا. 

وأدرك ميسي التعادل سريعاً لفريق إنتر ميامي وبالتحديد في الدقيقة 11، قبل أن يضيف سيرجيو بوسكيتس الهدف الثاني في الدقيقة 39 من عمر المباراة. 

احتفال ميسي وبوسكيتس

وأضاف ميسي الهدف الثالث لـ إنتر ميامي في الدقيقة 81 من عمر المباراة، من ركلة جزاء نفذها بنجاح في المرمى ليؤكد انتصار فريقه وحصد الثلاث نقاط. 

وبهذه النتيجة رفع فريق إنتر ميامي رصيد إلى النقطة الـ18، ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأمريكي للقسم الشرقي، من خلال 10 مباريات لعبها حتى الآن، فاز في 5 مواجهات، وتعادل 3 مرات، وتعرض للخسارة مرتين.

search