السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

خلافات مالية.. ضبط قاتلي عامل بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على متهمين بقتل عامل في منطقة أبو تشت بقنا، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما..

محمد علي - أحمد السيد

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على متهمين بقتل عامل في منطقة أبو تشت بقنا، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

تفاصيل الحادثة تعود إلى استلام الشرطة بلاغًا من إحدى المستشفيات في أبو تشت بمحافظة قنا، حول وصول عاملين مصابين بطلقات نارية، ووفاة أحدهما. 

وبعد التحقيق مع شقيق المتوفى، اتهم اثنان من العمال المقيمين بدائرة المركز بارتكاب الجريمة بسبب وجود خلافات بينهم.

ارتكاب الجريمة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأرشد أحدهما عن السلاح المستخدم بمسكنه بندقية آلية وعدد من الطلقات. 

حادث آخر

وفي سياق أخر، قُتل شاب بقرية طه شبرا التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية، أمس السبت، إثر تعرضه لطعنة من سلاح أبيض بالرقبة، وتحرر محضر عن الواقعة.

وكشف مصدر مسؤول لـ"تليجراف مصر"، أن الشاب المتوفى يُدعى "أحمد.ر.خ" 22 عامًا، وكان يستقل مركبة توكتوك واختلف مع قائد التوك توك "م.م.ا"، 24 عامًا، على الأجرة، فاستل قائد الأخير سلاحه الأبيض وطعن الراكب في رقبته ليقضي عليه في الحال وتركه جثة هامدة أمام مقابر القرية.

شرطة قويسنا

تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا بمقتل شاب من قرية طه شبرا دائرة المركز إثر تعرضه لطعنة نافذة بالرقبة أفضت إلى وفاته، بسبب خلاف على أجرة توكتوك أمام مقابر القرية.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض جثة الشاب على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة والأداة المستخدمة.

search