السبت، 06 يوليو 2024

04:43 م

سفاح الشرقية.. ذبح طفلين بسبب لعب كرة القدم

اسرة الطفلين

اسرة الطفلين

حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

لم تدري أسرة في الشرقية، أن حياة طفليهما ستنتهي على يد جارهما "المسن المتهور"، بسبب لهوهما أمام منزله ما أزعجه وتسبب في عدم قدرته على النوم نهارًا.

"خناقات" لا تتوقف بين المسن وأسرة الطفلين بسبب لعبهما في الشارع الضيق بالكرة، الأمر الذي يزعج العجوز ودفعه للاعتداء عليهما دون الوضع في الاعتبار حداثة سنهما، ومع تكرار المشكلات، كان “لعب عيال” هو مبرر الجيران لإقناع العجوز بترك الطفلين في حالهما.

مع شروق شمس يوم جديد، هرول الصغيران للعب الكرة كعادتهما في الشارع، فيما كان العجوز قد نسج لهما لعبة أخرى، لكن بغض التخلص منهما، إذ استدرجهما وقتلهما ووضع جثتيهما داخل تروسيكل بمساعدة ابنه لإخفائمها بعيدا.

شارك القاتل قاسي القلب الأسرة في البحث عنهما، وتظاهر بالحزن والبكاء، لحظة العثور على جثتي الطفلين، لكن الأسرة والشرطة لم يقتنعوا بدموع التماسيح وضبطوا القاتل الذي انهار أمام المباحث معترفا بجريمته، وبتقديمه للنيابة أحالته للمحاكمة مطالبة في مرافعتها بتوقيع أشد أنواع العقوبة على المتهم وابنه.

تفاصيل الواقعة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلين “رحيم، ال، ح”، 6 سنوات، وشقيقه “إسلام. ال. ح”، 5 سنوات، في حالة تحلل بمياه ترعة الإسماعيلية أمام كفر أبو نجم بمركز أبو حماد.

ووفقا لبيان أمني، نقلتا الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلين متغيبان عن منزل أسرتهما منذ أسبوع بدائرة مركز بلبيس، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

search