الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 ص

تين هاج: فقدنا الانضباط وعلينا تهنئة كوفنتري

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على نظيره كوفنتري سيتي، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 4-2 بعد أن انتهى اللقاء والأشواط الإضافية بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعقب نهاية اللقاء تحدث المدرب الهولندي إريك تين هاج، عن أداء فريقه خلال المواجهة : "كانت مباراة مذهلة، وغريبة أيضًا، لقد سيطرنا بشكل كامل لفترة طويلة ثم فقدنا ذلك في الجزء الأخير من المباراة".

وأضاف: "لقد سيطرنا على المباراة لمدة 75 دقيقة وعلينا أن نهنئ كوفنتري على ما فعلوه في آخر 15 دقيقة".

وبشأن وجود مشكلة في عقلية الفوز: "لا يمكننا القول أن هذه المجموعة لا تمتلك العقلية الصحيحة لأنهم أظهروا شخصية اليوم، ولكن في الجزء الأخير كان هناك نقص في الانضباط".

وتابع: "علينا أن نحتفظ بالكرة، ونستمر في التمريرات، والتوجه نحو المرمى ثم أن نكون أقوياء في الدفاع، الأمر يتعلق بالتواصل وعلينا تحسين ذلك".

وعن ما قاله خلال ركلات الترجيح: "إن الأمر يتعلق بالعقلية في تلك اللحظة، لديك خطة ولديك ثقة كاملة لذا طلبت منهم الالتزام بالخطة".

وأكد: "كنت على ثقة من أننا سنفوز بركلات الترجيح، عادة ما يسجل كاسيميرو، ونحن ندربهم بشكل جيد للغاية".

وبشأن المشاعر السائدة في المجموعة بعد المباراة: "إنها مشاعر مختلطة. يمكننا أن نكون سعداء بالإنجاز، والوصول إلى النهائي، هذا أمر ضخم".

وأشار : "حتى مانشستر يونايتد في الماضي، حقق ذلك ثلاث مرات فقط، وقد حققنا ذلك مرتين في عامين، نحن بحاجة للفوز بهذا النهائي رغم ذلك، عندما نكون جاهزين بنسبة 100%، يمكننا القيام بذلك".

وحول ما إذا كان قد كأس الاتحاد الإنجليزي سسيضيف لنجاح الموسم :" أريد الفوز بها، أنا متأكد من أن لدينا فرصة جيدة للفوز بهذا النهائي، على الرغم من أننا نلعب مع أفضل فريق في العالم".

واختتم: “لدينا فرصة رغم ذلك لتحقيق اللقب، لقد أظهرنا ذلك هذا الموسم”.

search