الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد يخطف فوزا قاتلا أمام برشلونة (3-2)

جود بلينجهام

جود بلينجهام

أحمد هيبه

A A

فاز ريال مدريد عل نظيره برشلونه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

تقدم كريستينس بالهدف الأول لفريق برشلونة، في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، من ركلة ركنية نفذها رافينها في الجبهة اليمني، ليرتقي فوق توني كروس لتسكن الكرة شباك الحارس أندريه لونين، وتعلن أول أهداف الكلاسيكو.

وعادل ريال مدريد النتيجة سريعًا، وسجل الهدف الأول، بأقدام لاعبه البرازيلي فينيسوس جونيور، من علامة الجزاء، بالدقيقة 18، لينتهي النصف الأول من كلاسيكو الأرض بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونجح فرمين لوبيز بتسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 69، بعد عرضية من لامين يامال تصدى لها لونين لكن تصديه لم يكن بالشكل الأمثل لترتد إلى فيرمين لوبيز ويسجلها في الشباك.

وعادل فاسكيز النتيجة سريعاً بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71، بعد عرضية رائعة من فينسيوس مرت من أمام دفاع برشلونة قابلها فاسكيز بتسديدة قوية معلناً عن هدف التعادل.

وخطف جود بيلينجهام هدفا قاتلا للريال في الدقيقة 90، بعد كرة من هجمة مرتدة مررها دياز إلى فاسكيز أرسلها عرضية أرضية حاول خوسيلو متابعتها بالكعب مرت من تحت قدمه ووصلت إلى بيلينجهام الذي سددها قوية في أعلى الشباك من فوق شتيجن، ليقود ريال مدريد لفوز ثمين على برشلونة بنتيجة 3-2.

وشهد الشوط الأول تعرض فرينكي دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة، للإصابة في الدقيقة 45، عقب تدخل قوي من لاعب ريال فالفيردي، قبل أن يغادر المباراة مصابًا.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده عند النقطة 81، متصدراً جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70، في وصافة الليجا.

search