الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

في أقل من 24 ساعة.. وفاة شخصين وإصابة 6 آخرين بسوهاج

حريق تكتوك في سوهاج

حريق تكتوك في سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

شهدت محافظة سوهاج في أقل من 24 ساعة، عدة حوادث أسفرت عن وفاة مزارع، وإصابة 6 آخرين في حوادث متفرقة، حيث توفي مزارع خمسيني، خلال عمله في أحد الحقول، وانتحر آخر جراء خلافات أسرية، بينما أصيب شخص في حادث احتراق التوكتوك، وتعرض 5 لإطلاق نار.

"دراسة الفول" فرمته

وقع الحادث الأول في مركز المنشأة جنوب محافظة "سوهاج"، بعد أن علقت ملابس "حسن. ح. م"، 53 سنة، مزارع، في ماكينة درس محصول الفول، وسحبته داخلها، ليلقى حتفه، وتم التصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.


خلاف تطور للانتحار

شهد مركز طما شمال محافظة سوهاج، إنهاء شابا لحياته، يدعى "بدر ن. ع"، 26 سنة، عامل، عقب تناول أقراص لحفظ الغلال، بسبب خلاف مع خطيبته، وبالانتقال وسؤال والدته "شيماء. م. س"، 43 سنة، وشقيقه ممدوح، أفادوا بأنه أثناء تواجد المذكور بالمنزل، تناول أقراص سامة، لمروره بحالة نفسية صعبة، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.


حريق توكتوك

على صعيد مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، شب حريق في تكتوك على طريق المستشار حلمي عبد الآخر، وانتقلت قوات الحماية المدنية بدائرة المركز إلى موقع البلاغ وتبين تفحم تكتوك ، ملك علي البدري أحمد، 63 سنة، ونجاة صاحبه بعد تعرضه لإصابات طائفة.

مشاجرة بالخرطوش

وفي مركز البلينا جنوب المحافظة، نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية "الخرطوش"، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص، برش خرطوش في الصدر والبطن، وتم نقلهم إلى مستشفى "سوهاج" الجامعي لتلقي العلاج.

search