الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

ظهير أنشيلوتي "المفضل".. ميندي على رادار 3 أندية إنجليزية

فيرلاند ميندي مدافع ريال مدريد

فيرلاند ميندي مدافع ريال مدريد

محمود موسى

A A

أفادت تقارير صحفية، أن 3 أندية في الدوري الإنجليزي أبدت اهتمامًا بالتعاقد مع مدافع ريال مدريد فيرلاند ميندي.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن عددًا من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز تدرس فكرة ضم لاعب ريال مدريد.

وتابع التقرير “ليفربول وأرسنال ونيوكاسل يونايتد هي الأندية المهتمة بالتعاقد مع مدافع الميرنجي”.

ورغم أن نيوكاسل يتمتع بخيارات جيدة في مركز الظهير الأيسر، لكن من المحتمل أن يكون أمثال دان بيرن ولويس هول ومات تارجيت خلف الظهير الفرنسي في الترتيب إذا وصل ميندي إلى ملعب سانت جيمس بارك، فيما يعد ليفربول وأرسنال أقل اهتماما بضم اللاعب الفرنسي.

ولا تزال هناك تكهنات بأن لوس بلانكوس يرغب في التعاقد مع ألفونسو ديفيز من بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليصبح الظهير الأيسر رقم واحد في الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميندي مع ريال مدريد في نهاية موسم 2024-2025، مما يترك له ما يزيد قليلا عن 14 شهرًا متبقيًا على عقده الحالي الحالية.

ويقترب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا من موسمه الخامس في برنابيو، وساهم ميندي بإجمالي 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة في 165 مباراة خاضها في جميع المسابقات، بالإضافة إلى فوزه بثماني ألقاب.

وفاز ريال مدريد على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده عند النقطة 81، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70، في وصافة الليجا.

search