الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

"إصابتان في الكاحل توجع".. مدة غياب فرينكي دي يونج عن برشلونة

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

محمود موسى

A A

يغيب لاعب برشلونة فرينكي دي يونج، عن صفوف النادي الكتالوني، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مباراة ريال مدريد وخسارة الـاول 2-3، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتعرض لاعب الوسط الهولندي لإصابة قوية بعد تدخل قوي مع فالفيردي لاعب ريال مدريد، أدت إلى مغادرته المباراة في الدقيقة 45.

وقدمت جماهير ريال مدريد المتواجدة في الملعب، التحية وصفقت للاعب الهولندي أثناء الخروج من أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية “سيغيب فرينكي دي يونج عن صفوف برشلونة لمدة 5 أسابيع، ليغيب حتى نهاية الموسم الجاري”.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن إصابة فرانكي دي يونج في الكاحل، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق هذا الموسم.

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وسجل كريستينس الهدف الأول لفريق برشلونة، في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، من ركلة ركنية نفذها رافينها في الجبهة اليمني، ليرتقي فوق توني كروس لتسكن الكرة شباك الحارس أندريه لونين، وتعلن أول أهداف الكلاسيكو.

وعادل ريال مدريد النتيجة سريعًا، وسجل الهدف الأول، بأقدام لاعبه البرازيلي فينيسوس جونيور، من علامة الجزاء، بالدقيقة 18، لينتهي النصف الأول من كلاسيكو الأرض بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونجح فرمين لوبيز بتسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 69، بعد عرضية من لامين يامال تصدى لها لونين لكن تصديه لم يكن بالشكل الأمثل لترتد إلى فيرمين لوبيز ويسجلها في الشباك.

وعادل فاسكيز النتيجة سريعا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71، بعد عرضية رائعة من فينسيوس مرت من أمام دفاع برشلونة قابلها فاسكيز بتسديدة قوية معلناً عن هدف التعادل.

وخطف جود بيلينجهام هدفا قاتلا للريال في الدقيقة 90، بعد كرة من هجمة مرتدة مررها دياز إلى فاسكيز أرسلها عرضية أرضية حاول خوسيلو متابعتها بالكعب مرت من تحت قدمه ووصلت إلى بيلينجهام الذي سددها قوية في أعلى الشباك من فوق شتيجن، ليقود ريال مدريد لفوز ثمين على برشلونة بنتيجة 3-2.

search