السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

أليجري: يجب ألا نكون خائفين.. ولاتسيو أصبح أكثر عدوانية

ماسيميليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري

محمود موسى

A A

يصر مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري على أن البيانكونيري لديه أهداف واضحة، ويؤكد أن النادي سيتخذ قرارًا بشأن مستقبله في الأسابيع المقبلة.

وكان يوفنتوس فاز في مباراة الذهاب على لاتسيو في تورينو بهدفين دون مقابل.

أليجري: يجب ألا نكون خائفين

وتحدث مدرب السيدة العجوز في مؤتمر صحفي يوم الاثنين قبل مباراة الإياب في كأس إيطاليا ضد لاتسيو، قائلا  “سنجد لاتسيو قويًا ويجب عليه التعافي من تأخره بهدفين، إنهم يتغيرون، إنهم أكثر عدوانية مما كانوا عليه تحت قيادة ساري، لذلك ستكون مباراة صعبة غدًا، سنحتاج إلى أداء رائع".

وأضاف :"لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، وهناك العديد من المباريات ضد خصوم مباشرين في الدوري الإيطالي، غدًا، سنعرف ما إذا كنا جيدين بما يكفي للوصول إلى النهائي أم لا".

وتابع "أقول دائمًا أن الهدف هو الحصول على أفضل نتيجة، هذا ما يجب أن نركز عليه وهذا هو سبب عملنا".

وأكد "لم نصل بعد إلى دوري أبطال أوروبا أو نهائي كأس إيطاليا.. سيكون الأمر مختلفًا عن كالياري، لقد رأينا بالفعل الأخطاء في تلك المباراة، سنجد فريقًا مختلفًا، لكن يجب أن نكون جيدين وواضحين ونلعب بشخصية عندما نمتلك الكرة”.

وتابع “الفريق متحفز، لدينا هدف واضح ونحتاج إلى جهد كبير، ستكون مباراة صعبة، وسنحتاج إلى القتال واللعب كفريق لمدة 100 دقيقة أو أكثر”.

وأتم “يجب ألا نكون خائفين، كرة القدم تمنحك دائمًا الفرصة، نحن نعرف الفريق الذي سنواجهه ولدينا الرغبة في الوصول إلى النهائي”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search