السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

"حاول ترجع الفلوس".. محامي حلمي بكر يكشف وصية الموسيقار الراحل (فيديو)

الموسيقار الراحل، حلمي بكر

الموسيقار الراحل، حلمي بكر

يوسف عماد الدين - حبيبة عاشور - حبيبة ناصر

A A

حجزت محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين، الحكم على مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء على 2 مليون و280 ألف جنيه، إلى جلسة 25 مايو المقبل.

استغل مرض موكله

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المحامي سامح ثابت، وكيلًا عن الموسيقار حلمي بكر في بلاغه ضد مدير أعماله، والذي أكد أمام جهات التحقيق أن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

وطلبت النيابة سرعة التحري بشأن الواقعة، لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

وقبل وفاته، كان حلمي بكر قد اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطه بشهادة 18%، وحضر أحد موظفي البنك إلى محل إقامة موكله لأخذ توقيعه، واكتشف بعد ذلك تحويل المبلغ إلى حسابه الخاص.

وصية الملحن الراحل 

من جانبه، قال سامح ثابت محامي الموسيقار الراحل حلمي بكر في بث مباشر لـ“تليجراف مصر”، إن المحكمة اليوم أخذت أقوالهم في محضر الجلسة عن البلاغ المقدم ضد مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر بالاستيلاء على أمواله، وقررت تأجيل الجلسة إلى 27 مايو، وفي انتظار الحكم سواء بالإدانه أو غيرها، مشيرًا إلى أن من وصايا الراحل قبل وفاته أن "نستمر في هذه القضية حتى رجوع حق ابنته".

وديعة لا أبنته

وكشف ثابت تفاصيل الفترة الأخيرة في حياة الموسيقار الراحل، قائلًا “إن حالته الصحية تدهورت كثيرًا بسبب خسارته وديعة أنشأها لابنته”، مضيفًا أن الراحل أوصاه على ابنته قبل وفاته حيث قال له “بالله عليك لو توفاني الله حاول ترجع الفلوس عشان بنتي ملهاش حاجة غير الفلوس دي تتسند عليها”.

واختتم حديثه بتأكيده على تمسكه بتلك القضية كمحامٍ لأسرة الموسيقار الراحل، ولذا سيبذل كل جهده من أجلها حتى رجوع حق ابنته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search