الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

تين هاج عن مواجهة "سيتي" في نهائي كأس الاتحاد: نريد الفوز

الهولندي إريك تين هاج

الهولندي إريك تين هاج

هيثم موسى

A A

علّق المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاج، على مواجهة مانشستر سيتي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. 

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على نظيره كوفنتري سيتي، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 4-2 بعد أن انتهى اللقاء والأشواط الإضافية بثلاثة أهداف لمثلها في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أكد تين هاج، خلال تصريحات إعلامية نقلتها شبكة "يورو سبورت"، أن مانشستر يونايتد يمتلك لاعبين مميزين، ولا يمكن أن نقول إن هذه المجموعة لا تملك العقلية الصحيحة لأنها أظهرت شخصية أمام فريق كوفنتري سيتي. 

وقال إن الجزء الأخير من مباراة كوفنتري سيتي كان هناك عدم انضباط بشكل كافي من قبل لاعبي اليونايتد، ولكن في النهاية سعداء بالإنجاز، والوصول إلى النهائي، وهذا أمر جيد. 

وأضاف تين هاج أن مانشستر يونايتد بحاجة للفوز على جاره اللدود مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالرغم من أنهم يواجهون أفضل فريق في العالم، على حد قوله. 

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد، أن فريقه شهد العديد من الأمور المختلفة هذا الموسم، سواء كانت إخفاقات أو لحظات صعود نحو النجاح، والفوز بكأس الاتحاد لا يجعله ناجحاً بشكل مثالي أو على القدر المطلوب، نريد الفوز به بجانب المزيد. 

وأشارت تين هاج إلى أن فريقه  وصل إلى نهائي كأس  الاتحاد الإنجليزي مرتين على التوالي، وهذا أمر لا يصدق، حتى جيل مانشستر يونايتد العظيم تمكن من الوصول إلى النهائي ثلاث مرات فقط في 10 سنوات بينما فعل هو ولاعبيه ذلك مرتين في عامين. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يوناتيد 

تقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 25 من شهر مايو المقبل، على ستاد ويمبلي. 

أهداف مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي 

سجل سكوت ماكتومناي هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 23 بعد أن استقبل كرة عرضية أرضية من دييجو دالوت.

ثم أضاف هاري ماجواير الهدف الثاني عن طريق رأسية قوية بعد أن استقبل كرة عرضية من ركنية نفذها البرتغالي برونو فرنانديز في الدقيقة 45.

وأضاف برونو فرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 58 بعدما تلاعب بدافعات كوفنتري سيتي، ليسدد كرة أرضية في الشباك.

وقلص إيلس سيمز النتيجة بعد أن سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 71 بعد أن كان خاليا من الرقابة في منطقة جزاء مانشستر يونايتد.

وأضاف كالون أوهير الهدف الثاني لفريق كوفنتري في الدقيقة 79 من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، لتتحول في جسد بيساكا وتغير اتجاهها في مرمى أونانا.

وسجل حاجي رايت هدف التعادل لفريق كوفنتري في الدقيقة 95 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يواجه مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على أرضية ملعب ويمبلي.

search